أخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأخبار اليوم الأحد 20-12-2015 من جريدة اليوم السابع
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع

أخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأهم و أخر الأخبار العاجلة التي تحدث في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع في عددها اليومي ليوم الأحد 20 ديسمبر 2015، و أولى الأخبار الواردة اليوم في الجريدة عن رد السيد البدوي رئيس حزب الوفد على تصريحات نجيب ساويرس بعنوان ” حوار اليوم السابع يفجر أعنف هجوم سياسي ضد مؤسس المصريين الأحرار.. و البدوي لساويرس: خليك في حالك ” ، و علاء عبد المنعم يهدد باللجوء للقضاء .. ويرد: وصفنا بالخرفان إهانة.

خبر أخر عن قضة أحداث سجن بورسعيد التي كانت أثناء فترة حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي بعنوان ” أحمد وصفي في قضية محاولة اقتحام سجن بورسعيد: السيسي وفر الحماية الجوية لبورسعيد”، و قائد الجيش الثاني السابق:لا نعرف من أطلق الرصاص على القوات و الأهالي .. و قنابل الغاز ليس معناها الشرطة ..  والمحكمة تؤجل القضية ل 21 ديسمبر.

أما عن القرض الخاص بالبنك الدولي و المقدر بثلاثة مليارات دولار فخبر بعنوان ” مليار دولار دفعة أولى من قرض البنك الدولي ” ، و وزيرة التعاون الدولي: تخصص لتنمية الصعيد .. و مفاوضات لحصول على قرضين.

أما عن أخبار الرياضة و تحديداً مباراة نجوم العالم أمام نجوم الكويت التي أُقيمت مؤخراً بدولة الكويت في إفتتاح استاد جابر العالمي، و التي شارك فيها النجم المصري و لاعب منتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، فخبر بعنوان ” القديس يرفض نصف مليون في الكويت ” ، و كواليس إنضمام أبو تريكة لتحيا مصر.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.