بالفيديو تطور مفاجئ اعتذار أحمد موسي لخالد يوسف على الهواء
أحمد-موس-وخالد-يوسف-

أعلن الإعلامي الشهير أحمد موسي توجيهه الاعتذار على الهواء مباشرة للمخرج والنائب خالد يوسف، بعد الأزمة التي نشبت نتيجة نشر موسي فيديوهات لصور جنسية فاضحة، قال أنها تخص النائب خالد يوسف بأحد حلقات برنامجه على مسئوليتي الأسبوع الماضي.

وأشار موسي للقاء الذي جمعه والنائب خالد يوسف في حضرة المستشار مرتضى منصور نائب مجلس النواب ورئيس نادي الزمالك، حيث جرى الحديث عن تلك الواقعة وما اعده المستشار مرتضي من ملفات ضخمة على حد وصف موسي تخص تلك القضية.

وتحدث موسي عن أسباب اعتذاره للنائب خالد يوسف، حيث قال ” خالد يوسف طلع شجاع جدا ولم يتقدم ببلاغ للقضاء ضدي، فأنا مدين له بالاعتذار وبكل شجاعة، وأعلم مدى الضيق لأسرته الصغيرة ومحبيه بكفر شكر”.

وأكمل موسي أنه مكث في لقاؤه مع النائب خالد يوسف حتى الثالثة صباحا يوم الخميس الماضي، بهدف إخراس الأصوات التي سعت لاستغلال الموضع لتصفية حسابات سياسية وشخصية مع أحمد موسي وصدى البلد، وسعت تلك الأصوات للاصطياد بالماء العكر.

وأضاف موسي أن المستشار مرتضي منصور سيكشف حقائق مثيرة بتلك الواقعة بعد أن شاهد الكثير من الحقائق التي تبرأ خالد يوسف، وان خالد يوسف سيظهر له الحق خلال الأيام القادمة، ووجه موسي الاعتذار مرة أخري لأسرة خالد يوسف الكبيرة والمصغرة، ولشخص خالد يوسف، وأن القانون سيثبت هذا خلال الفترة القادمة.

المزيد من التفاصيل بالفيديو المرفق

أحمد موسي يعتذر لخالد يوسف للمرة الثانية ويحذر من فخ تشوية البرلمان

أحمد يكرر الاعتذار لخالد يوسف، ويحذر من تشوية تجربة الانتخابات البرلمانية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احمد موسي لا يصلح ان يكون مذيع شخصيه زبالة مع الأسف منين تأكد ان الصور والفيديوهات مفبركه طب ليه كان بيفضح الناس ولا ده تأثير مرتضي صحيح الطيور علي أشكالها تقع ياريت البلد تنضف من الزبالة دي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.