مفاجأة ..صورة زوجة عميد أداب الاسكندرية التي أتهمت المخرج خالد يوسف بالتحرش بها
خالد يوسف

شيماء فوزي هي زوجة الدكتور عباس سليمان عميد كلية الآداب جامعة الاسكندرية وتبلغ من العمر 32 عام، وقد اتهمت شيماء المخرج والنائب البرلماني خالد يوسف التحرش بها.

زوجة العميد

وحكت شيماء تفاصيل أول لقاء جمعها بالمخرج خالد يوسف، حيث تقول شيماء أنها قابلت المخرج خالد يوسف بالصدفة هي وزوجها بمهرجان الاسكندرية السينمائي حينما طلبت من المخرج خالد يوسف أن يلتقط معها صورة سيلفي بإعتباره أحد النجوم المشهورين، وعندما نظر إليها المخرج خالد يوسف مدح جمالها وأخبرها بأنها وجه سينمائي جميل، فردت عليه على الفور بأن التمثيل هو حلم حياتها.

وبعد أن سمع المخرج خالد يوسف حبها للتمثيل أعطاها رقم تليفونه لكي تتصل به في وقت لاحق وهو ما حدث بالفعل حيث أتصلت به بعد ذلك وحددت معه موعد للمقابلة بمكتبه بالمهندسين.

وتقول شيماء أن هذا المكان هو الذي شهد واقعة الاعتداء بالتحرش بي من جانب المخرج خالد يوسف ، حيث أنه عندما صعدت لمكتبه سألني سؤال مباشر هلى تحبين الجنس؟ فصدمت بهذا السؤال وقامت بالاقتراب منها ولمس منطقة حساسة بجسدها مما أضطرها للصراخ فقام المخرج بالابتعاد عنها على الفور وقال لها أنا آسف ما تقلقيش أنا كنت بأختبرك في التمثيل.

وعن قصة زواجها بعميد الكلية فقالت شيماء بأنني كنت مخطوبة لأحد المعيدين بالكلية وحدث فسخ للخطبة بسبب حدوث مشاكل بيني وبين خطيبي، فقام خطيبي بطلب أن يقوم عميد الكلية بالتوسط بننا إلا أنه حدثت مفاجأة حيث أعجب بي العميد وتم الزواج على الفور.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.