إنتهت المباراة 3-2 .. ملخص ونتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأحد 20/12/2015
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

إنتهت المباراة بعد 5 دقائق من الوقت البدل الضائع بفوز نادي طلائع الجيش بـ 3 أهداف مقابل هدفين للزمالك.

ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش، الآن الهدف الأول في الدقيقة الخامسة وذلك بعد تمكن اللاعب محمد أشرف من تسديد هدف المباراة الأول لصالح طلائع الجيش، مما يجعل المباراة قوية وذلك بعد هذا الهدف السريع.

والآن استطاع اللاعب إسلام كمال تسديد الهدف الثاني في الدقيقة 18 لصالح طلائع الجيش، في حين أن اللاعب كهربا استطاع  تسديد الهدف الثالث في الدقيقة 33 لصالح الزمالك، وتمكن اللاعب أوسو كونان من فرق طلائع الجيش من تسديد الهدف الرابع في الدقيقة 57، واستطاع اللاعب مصطفى فتحي تسديد الهدف الخامس في الدقيقة 73 لصالح الزمالك لتصبح النتيجة 3-2 لصالح طلائع الجيش.

قبل بدء متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، إستعد الفريقين لدخول المباراة بقوة حيث نتابع معكم التفاصيل الكاملة وننقل لكم ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث تبدأ المباراة بعد أقل من 10 دقائق من الآن، ويسعى فريق الزمالك للتصدر والتأهل ضمن ترتيب الدوري المصري ، حيث نزودكم بـ نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش.

خلال متابعة موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، نجد أن النادي الأبيض وطلائع الجيش تقدموا إلى إتحاد الكرة المصرية بطلب تغيير الملعب من أستاد الدفاع الجوي إلى ملعب بتروسبورت، وذلك بسبب الأحداث الدامية التي وقعت سابقاً التى عرفت إعلامياً بإسم مجزرة الدفاع الجوي، إلا أن وزارة الداخلية رفضت هذا الطلب لدواعي أمنية، وبذلك سيكون متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش على أرض ملعب الدفاع الجوي.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش، نرصد لكم متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث يبحث الفريقين على كسب المباراة من أجل حصد المزيد من النقاط، يذكر أن فريق الزمالك وصل إلى الترتيب الخامس في الدوري المصري بعد الفوز على حرس الحدود ليصبح في جعبته الآن 13 نقطة وذلك بعد فوزه على فريق حرس الحدود، بينما يدخل فريق طلائع الجيش المباراة وهو في الترتيب 13 وفي جعبته 6 نقاط بعد خسارته أمام الاتحاد السكندري.

تشكيلة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

نضع لكم اليوم تشكيلة مباراة الزمالك وطلائع الجيش وذلك بعد تصريحات المدير الفني لنادي الزمالك ماركوس باكيتا، حيث نلاحظ أن تشكيلة المباراة تستبعد أحمد توفيق وباسم مرسي، وكذلك استبعاد عدد من اللاعبين لبعض الأسباب ومنهم اللاعب إسلام جمال، شريف علاء، كما وستتم تغييرات أثناء متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش، حيث إعتمدت التشكيلة على 18 لاعب من فريق النادي الأبيض، وننشر لكم التشكيلة:

حارس المرمى: محمود جنش، أحمد الشناوي.
خط الدفاع: حازم إمام، عمر جابر، علي جبر، محمد كوفي، محمد جمعة، أحمد دويدار.
الوسط: مصطفى فتحي، أحمد حمودي، معروف يوسف، أيمن حنفي، إبراهيم عبد الخالق، طارق حامد، إبراهيم صلاح.
خط الهجوم: محمد سالم، أحمد مكي، محمود كهربا.

بطاقة مباراة الزمالك وطلائع الجيش

  • المباراة: الزمالك vs طلائع الجيش
  • الموعد: 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب: أستاذ 30 يونيو الدفاع الجوي.
  • الجولة: الأسبوع التاسع.
  • الدوري: الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش

نتابع معكم تفاصيل حكم مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم، وذلك بعد الإعلان عن لجنة الحكام، وسيكون حكم المباراة الحكم محمود البنا، كما سيكون احكم أحمد توفيق مساعداً أول، ويكون الحكم وائل شعبان مساعد ثاني.

ونتابع معكم اليوم مباريات الدوري المصري الممتاز، حيث نقدم لكم اليوم موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأحد 20/12/2015 التى ستقام على أرض ملعب 30 يونيو، حيث نوفر لكم القنوات الناقلة للمباراة، ونتابع معكم عشاق الكرة المصرية موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري المصري.

ونزودكم بكافة التفاصيل اللازمة للتمكن من متابعة مباراة الزمالك وطلائع الجيش أولاً بأول، كما سنكون معكم لمتابعة ملخص مباراة الزمالك وطلائع الجيش بعد بدء المباراة مباشرة، لنضعكم بكافة المستجدات الرياضية، ونتمنى لكم وقتاً ممتعاً أثناء متابعة المباراة.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

كما ونضع لكم اليوم توقيت وموعد موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الأحد 20/12/2015 والتي من المقرر أن تقام على أرض ملعب 30 يونيو الدفاع الجوي في منطقة التجمع الخامس في محافظة القاهرة وهو تابع للقرية الرياضية للدفاع الجوي، وتقام المباراة في المواعيد التالية.

  • الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:45 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 22:45 بتوقيت الإمارات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مبروگ نادي طلائع الجيش
    مباراة رائعة وهههههه تستاهلون الخسارة الزمالگ انا مع اي
    نادي دام انه بيلعب ضد الزمالگ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.