مذيعة قناة النهار التي ظهرت بآثار ضرب ودماء على وجهها تظهر مرة ثانية في وضع غريب( صور وفيديو)
دعاء صلاح داخل البانيو

ما زال الإعلام المصري يبدع وبشكل مثير للدهشة في الظهور على شاشات التليفزيون، فعلى قناة النهار ظهرت قبل ذلك المذيعة دعاء صلاح والتي تقدم برنامج يسمى بدودي شو بآثار كدمات على وجهها ودماء على فمها، وبررت ذلك بأنها تريد توصيل قضية معينة إلى جمهورها، ألا وهي قضية الاعتداء على المرأة سواءً أكانت زوجة أو أختاً أو بنتاً أو حتى أماً. وذلك على حسب ما قالت مذيعة قناة النهار.

مذيعة قناة النهارلكن هذه المرة ظهرت مذيعة قناة النهار دعاء صلاح على الهواء مباشرةً بشكل غريب ومثير للدهشة، حيث قدمت برنامجها دودي شو وهي في البانيو، وقالت مذيعة قناة النهار أنها سوف تتعرض لانتقادات وشتائم كثيرة، وذلك بسبب ظهورها بهذا الشكل.

وبررت مذيعة قناة النهار ظهورها في البانيو أثناء تقديم برنامجها بأنها تريد توصيل فكرة معينة، حيث قالت مذيعة قناة النهار أنه يجب أن نكف عن ظلم بعضنا البعض، ثم وجهت كلامها لجميع النساء قائلة لهن إذا كانت قلوبكن نظيفة فلا تنظروا لأي شئ ولا تستمعن  إلى كلام الناس.

مذيعة قناة النهار

كما طالبت مذيعة قناة النهار دعاء صلاح بعدم التسرع في الحكم على الناس، ويذكر أنه تم حذف الفيديو الكامل لمذيعة قناة النهار وهي تقدم برنامجها دودي شو من على اليوتيوب بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر وذلك بعد ساعات من نشره.

يوتيوبإلا أنه تم إعادة نشر فيديو مذيعة قناة النهار مرة أخرى بواسطة حسابات أخرى على اليوتيوب.

وللمزيد عن ظهور مذيعة قناة النهار وعليها آثار كدمات على وجهها وكذلك آثار دماء على فمها عليك بزيارة الرابط الآتي.

شاهد أسباب ظهور مذيعة قناة النهار وعليها آثار ضرب في الوجه ودماء على الفم (صور)

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.