سعر الدولار اليوم في البنوك والسوق السوداء الثلاثاء 22/12/2015
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، قام اليوم الأحد 20/12/2015 البنك المركزي المصري بضخ عطاء مالي جديد بقيمة 7.5 مليون دولار وذلك دعم للبنوك المصرية ضمن الخطة الإستراتيجية التي يقوم بها البنك من أجل جذب الإستثمارات المالية داخل جمهورية مصر العربية ومن أجل تعزيز ثقة المستثمرين ورفع قيمة الجنيه مقابل الدولار في الأسواق والبنوك، حيث يحاول جاهداً الحفاظ على البورصة المصرية من الإنهيار.

سعر الدولار اليوم، حيث يواصل البنك المركزي محاولاته الحفاظ على سعر الدولار اليوم الأحد 20/12/2015 وذلك من أجل الحفاظ على الإقتصاد المصري من خشية المزيد من الخسائر المالية، حيث يشهد سعر الدولار في السوق السوداء ثبات في الأسعار، بينما إنخفض سعر الدولار اليوم الأحد في البنوك المصرية وذلك بعد رفع البنك المركزي الأمريكي الفائدة على قيمة الدولار، بينما يشير خبراء الإقتصاد من خوفهم بأن يعود الدولار للإرتفاع من جديد.

ننشر لكم النشرة الإقصادية و سعر الدولار اليوم الأحد 20/12/2015، لرصد أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء وفي البنوك المصرية، حيث إستقر سعر الدولار في الأمس واستمر في حالة ثبات تامة بسبب عطاءات البنك المركزي التي قام من خلالها ضخ عملة الدولار لدعم البنوك ولزيادة الإقبال من أصحاب الأموال، وتعزيز ثقة المستثمرين.

حيث بلغ سعر الدولار اليوم الأحد 20/12/2015 في السوق السوداء 8.51 للشراء، 8.56 للبيع، بينما إستقر في البنوك المصرية ومحلات الصرافة بمبلغ 7.78 للشراء، 7.80 للبيع، ويتوقع خبراء الإقتصاد أن يبدء الدولار بالإنخفاض مع بداية مطلع عام 2016.

سعر الدولار يوم الجمعة

سعر الدولار اليوم، نرصد لكم سعر الدولار اليوم السبت 19/12/2015 في السوق السوداء والمحلات الخاصة بالصرافة، حيث ننشر لكم أسعار الدولار في السوق السوداء، ونلاحظ أن هناك ثبات في سعر الدولار اليوم وذلك بعد موجة من الصعود تعرض لها الدولار في الأيام الماضية.

سعر الدولار اليوم، ونقدم لكم تفاصيل وأسعار سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه في السوق السوداء السبت 19/12/2015، حيث تحاول الحكومة المصرية الضرب بيد من حديد على يد تجار العملة في السوق السوداء بسبب إرتفاع الدولار مقابل الجنيه، وتؤكد الحكومة أنها بصدد تنفيذ مجموعة من الإجراءات التي تضمن القضاء نهائياً على الدولار في السوق السوداء.

حيث كشف خبراء الإقتصاد أن السبب وراء إرتفاع سعر الدولار اليوم يأتي متزامناً مع قلة الإيرادات القادمة من قناة السويس، وأن إنخفاض الإيرادات يترتب عليه نقص عملة الدولار من الإحتياطي النقدي، وأشار المصدر أن إنخفاض إيرادات قناة السويس جاء بسبب قلة مرور السفن الأمر الذي ترتب عليه إرتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه.

سعر الدولار اليوم، ومن المتوقع أن يقوم البنك المركزي المصري بضخ عطاءات مالية بقيمة الدولار في البنوك المصرية وذلك مع بداية التعامل يوم الأحد القادم، وذلك في سبيل الدفع بعجلة سعر الدولار اليوم بالإنخفاض، خصوصاً بعد إرتفاع مؤشرات الدولار في مصر مقابل الجنيه المصري، وما زالت أزمة الدولار مقابل الجنيه تزعج سلطة النقد والحكومة المصرية التى تسعى جاهدة للنهوض بجمهورية مصر العربية.

حيث استقر سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في ثبات تام السبت 19/12/2015 وذلك بعد قرار البنك المركزي الأمريكي من رفع نسبة الفائدة على الدولار، حيث وصل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه مبلغ 8.55 شراء، ومبلغ 8.59 للبيع، بينما إستقر في البنوك على سعر 7.80 شراء، 7.83 للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. القضاء نهائيا علي السعر المبالغ فيه للدولار يكون عن طريق اصدار قانون بالحبس المؤبد علي من يتاجر بالسوق السوداء وكذا كل شركة صرافة تبيع او تشتري بدون ايصالات او اثبات العمليات والابلاغ عنها فورا من خلال ربطها بشبكة البنك المركزي حيث ان التساهل مع هؤلاء لايقل خطورة عن التساهل مع الجماعات الارهابية وجماعة الاخوان الارهابية فكلاهم يريد هدم الدولة المصرية مقابل مصالحهم الشخصية او لحساب اعداء مصر يجب قصر بيع وشراء الدولار علي البنوك الوطنية وساعتها لن يتجاوز سعره خمس جنيهات لان الفرق في السعر مضاربات اكرر يجب الضرب بمنتهي القوة وعدم الرحمة بمن يعبث بحياة المصريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.