حقيقة هروب علي عبدالله صالح من صنعاء
علي عبدالله صالح

تداول اليوم النشطاء عبر تويتر خبر عن هروب علي عبدالله صالح من صنعاء اليوم بصحبة عدد من قيادات الحوثيين، ولم يتم الكشف عن الجهة التي أختفى فيها صالح ومن معه، وقد أشارت عدد من التقارير الصحفية الى أن قوات التحالف العربي والمقاومة الشعبية قد حققت تقدم كبير جدا أدى الى إجبار على عبدالله صالح على الهروب.

هل على عبدالله صالح هرب من صنعاء

هذا الخبر تحدثت عنه الكثير من الصحف المؤيدة لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية، ولم تنفي أي صحف مؤيدة لصالح هذا الخبر الى الآن ولا حتى صفحته الشخصية على تويتر، وقد أكد شهود عيان أنه تم مشاهدة قوات الحوثيين وهي تهرب من محافظة الجوف بعد إنهيار سيطرتهم عليها.

وقد جاءت كل هذه التطورات في الأحداث بعد أن تم خرق الهدنة بواسطة قوات علي عبدالله صالح، والتي قد بدأت أول أمس ولكنه تم فتح النار على قوات التحالف الدولي بالرغم من الهدنة وهو ما جعلهم يقوموا بالدخول الى محافظة الجوف ومطاردة قوات صالح والحوثيين.

اشتعل الصراع في اليمن بعد أن قام إستطاع الحوثيين السيطرة على صنعاء بمساعدة علي عبدالله صالح في السابق، ولم يستمر هذا طويلا حيث قد قامت المملكة السعودية بقيادة تحالف عربي للسيطرة على الوضع هناك، وبدأت عملية عاصفة الحزم وتم إعادة الرئيس عبدربه منصور الى اليمن مرة أخرى ومازالت المعارك مستمرة الى الآن بتقدم قوات التحالف العربي.

qq4006

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.