مفاجأة… ولأول مرة الرئيس الأمريكي أوباما يتحدث عن دور الولايات المتحدة الأمريكية في قيام ثورة 25 يناير وخلع…
الرئيس أوباما

أعلن الرئيس الأمريكي بارك أوباما اليوم في مؤتمر صحفي بمناسبة نهاية عام 2015م دور الولايات المتحدة الأمريكية في قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير في عام 2011، حيث قال أوباما يخطىء من يظن أو يقول أن الولايات المتحدة الأمريكية هي التي فرضت ثورات الربيع العربي.

واشار أوباما أن الولايات المتحدة الأمريكية لم يكن لها أي دور في قيام ثورة الخامس والعشرين من يناير لعام 2011 ضد نظام حسني مبارك ولكن الملايين من أبناء الشعب المصري والذين شعروا بالاستياء من فساده ونظامه الاستبدادي وأنه هذه الملايين هى التي خلعت حسني مبارك من حكم مصر بعد 30 عام .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف أوباما أن مصر هي أكثر الشعوب العربية تعداداً في عدد السكان وأن فكرة قيام الولايات المتحدة الأمريكية بفرض الربيع العربي على كل هذه الملايين من أبناء الشعب المصري هي خاطئة وأن الولايات المتحدة الأمريكية لم يكن لها دور فى ذلك بالأساس.

أما فيما يتعلق بليبيا فأشار أوباما أن المجتمع الدولي والولايات المتحدة يتحملون مسئولية المساعدة في عدم التحرك بسرعة لقيام حكومة قوية هناك لإستعادة زمام الأمور بعد خلع نظام العقيد القذافي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كذاب ونصاب كبير يااوباما – فامريكا هى سبب كل الارهاب فى العالم وسبب كل الكوارث فى الوطن العربى – وهى التى تدعم الارهاب والاخوان وجميع الحركات الارهابية داخل مصر وهى التى تدعم الخونة والاعلاميين و6 ابريل والاخوان والسلفيين وغيرهم من نشطاء السبوبة – يعنى بلاش تضحك علينا يانصاب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.