مفاجأة ..أبو تريكه يرفض الحصول على 50 ألف يورو باحتفال الكويت لموقفها الداعم لمصر وللأقتصاد المصري
محمد أبو تريكه

أثناء مشاركة اللاعب محمد أبو تريكه لاعب النادي الأهلي المعتزل ونجم المنتخب الوطني المصري مع نجوم العالم بدولة الكويت للأحتفال بإفتتاح ملعب جابر الدولي، رفض لاعب مصر الخلوق الحصول على مبلغ 50 ألف يورو نظير مشاركته في احتفال الكويت وذلك بسبب موقف الكويت الداعم والمساند لمصر وللحكومة المصرية وتقديمها أوجه الدعم للأقتصاد المصري.

وأدي هذا الموقف الرائع لنجم الأهلي والمنتخب المصري السابق إلى طلب الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح إلى مصافحة محمد أبو تريكه بين شوطي المباراة والتي انتهت بفور منتخب الكويت بأربعة أهداف أمام منتخب نجوم العالم.

وقد أستقبل الجمهور الكويتي اللاعب الخلوق محمد أبو تريكه استقبال أسطوري وحافل في الملعب لم يصل إليه أي لاعب قبله.

وعلق أبو تريكه على هذا الاستقبال بأن قال أنه شرف لي أن أشارك في يوم عظيم وحدث كبير  يقام في دولة الكويت الشقيقه وتقديراً لدولة الكويت ولسمو الأمير ومواقفه العظيمة تجاه مصر .

وضمت تشكيلة منتخب العالم كل من الحارس جيمس ليمان، الحارس ديفيد جميز، ديفيد بيكهام، ميشيل سلجادو، اليساندرو نيستا ، كارلو بويول، زامبروتا، ربرتو كارلوس، لويس فيجو، ربوبيرت بيرس، رونالدينهو ، اليساندور ديل بيرو، داوت يورك، أندريه شفشينكو ، محمد أبو تريكه.

يذكر أن اللاعب محمد أبو تريكه تم الحجز على جميع أمواله وممتلكاته بعد أن تم رفض الطعن المقدم لرفع الحجز عن أمواله وممتلكاته وقام وزير العدل المستشار أحمد الزند بتوزيع منشور بذلك على جميع فروع الشهر العقاري بالمحافظات وفقاً لحكم المحكمة وفي نفس الوقت يتخذ المستشار قرار برفع الحظر عن أموال وممتلكات وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وذلك وفقاً لما جاء بحكم المحكمة.

أبو تريكه يصافح أمير الكويت

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اقول لكاتب الخبر اتقي الله واعرض الموضوع بامانه ولاداعي لدس السم في العسل فمن اين لك بعنوان مثير ومستفز فهل صرح لك ابوتريكه انه لن يتقاضي اي مبالغ مالية لان الكويت تساعد مصر !!!!!! شيء غريب وعجيب من مخلوق اسمه كاتب خبر زي حضرتك …يا ظالم يا جاهل اتقي الله حتي لاتستفز الناس ويكون لهم شأن اخر معك اتقي الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.