أخبار الزمالك اليوم الأحد 20-12 و أخر اخبار الزمالك المصري اليوم
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك و متابعة لأهم و أخر أخبار الزمالك اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف، حيث أخبار نادي الزمالك و كل ما يتعلق بلاعبيه و مبارياته، و أولى الأخبار اليوم من نادي الزمالك عن إعارة لاعب الفريق إسلام جمال لنادي سموحة لمدة 6 شهور و ذلك بعد الفيديو الذي ظهر فيه اللاعب برفقه فتايات يغني معهم داخل إحدى الكافيهات.

الزمالك يواجه نادي طلائع الجيش اليوم الأحد في الدوري المصري و الجولة التاسعة من منافسات الدوري المصري الممتاز، و تقام المباراة في الثامنة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة.

الزمالك يرفض قضاء لاعب وسط الفريق أحمد توفيق لفترة معايشة مع إحدى الفرق الإيطالية، و ذلك عن طريق إحدى شركات التسويق التي قامت بعرض اللاعب على النادي الإيطالي.

نادي الزمالك لكرة السلة يفوز على نادي الإتحاد السكندري في قمة رائعة لكرة السلة و ذلك بنتيجة 71-60، ليؤكد تفوقه هذا الموسم و المستوى الرائع الذي يقدمه الفريق.

المدير الفني باكيتا يختار قائمة مباراة الطلائع و التي تضم : أحمد الشناوي و جنش في حراسة المرمى، على جبر و دويدار و كوفي في الدفاع، و على الأطراف محمد عادل جمعة و عمر جابر و حازم أمام، أما في وسط الملعب فقد إختار طارق حامد و إبراهيم صلاح و إبراهيم عبد الخالق و معروف يوسف و أيمن حفني و مصطفى فتحي و كهربا و حمودي، أما في الهجوم أحمد حسن مكي و محمد سالم، و يغيب باسم و توفيق و شريف علاء و اسلام جمال و حمادة طلبة و محمد إبراهيم و أبو جبل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.