نتيجة مسابقة تعيين واعظ بالأزهر الشريف ومواعيد الاختبار الشفوي
المجموعة الأولي

أعلن الأمين العام بمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محي الدين عفيفي، عن إتاحة الاستعلام عن نتيجة مسابقة التحريري لتعيين واعظ بالأزهر الشريف، وكذلك معرفة موعد الاختبارات الشفوية للناجين، ضمن مسابقة توفر فرص عمل بعدد 11880 وظيفة بقطاعات الأزهر المختلفة.

وأضاف أنه يمكن للمتقدمين للمسابقة المعلن عهنا شهر أغسطس الماضي، القدرة على الاستعلام عن نتيجة اختبار التحريري عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية أو مجمع البحوث الإسلامية، حيث يتم الاستعلام عن النتيجة بالرقم القومي.

تحديث: 24-4-2016

الإعلان عن توزيع لجان الاختبارات الشفوية و موعد المقابلات الشخصية لوظيفة واعظ

أعلن الأزهر الشريف عبر موقعة الرسمي عن تشكيل اللجان الخاصة بالاختبارات الشفوية وكذلك إجراء المقابلات الشخصية الخاصة بوظيفة واعظ والت تم الإعلان عنها خلال شهر أغسطس 2015.

يجدر الإشارة لانتهاء الأزهر الشريف من إعلان أسماء من تم ترشيحهم للمقابلة الشخصية على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية وبالتحديد يوم 18 أبريل 2016، ومن المقرر أن تكون الاختبارات الشفوية والمقابلة الشخصية عقب الاحتفال بعيد تحرير سيناء مباشرة أي يوم 26 أبريل 2016، وتنتهي يوم 9 مايو المقبل.

للتعرف على أسماء المرشحين للاختبار الشفوي بوظيفة واعظ عبر هذا الرابط

وحدد مقر أو مكان إجراء المقابلة الشخصية لتكون بكلية اللغة العربية بجوار مستشفى الحسين بمنطقة الدراسة بالقاهرة وتبدأ المقابلات في الساعة التاسعة صباحاً وفقا للجدول التالي:

لجان اختبار الشفوي لوظيفة واعظ 1لجان اختبار الشفوي لوظيفة واعظ 2

لجان ومواعيد الاختبار الشوفي والمقابلة الشخصية لوظيفة واعظ   جدول مواعيد المقبلة الشخصية لوظيفة واعظوللمزيد من الأخبار والتفاصيل عبر هذا الرابط

تحديث: 19-12-2015

ونشر بالفعل أسماء المجموعة الأولي من الناجحين بمسابقة تعيين واعظ، حيث يبدأ الاختبار الشفوي ليهم من اليوم  18-12-2015، وحتى 24 ديسمبر 2015، وإليكم كشف المجموعة الأولي والتي ستخوض الاختبار في الفترة المعلنة.

المجموعة الأولي

Download (PDF, 588KB)

ونقدم لجميع المتقدمين  لوظائف الأزهر الشريف روابط الاستعلام عن نتيجة اختبار التحريري بمسابقة واعظ عبر الموقع الرسمي للأزهر بالضغط على هذا الرابط

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.