حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 10/12/2013 حلقة عن إغتصاب فتاة 6 سنوات

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 10/12/2013 حلقة عن إغتصاب فتاة 6 سنوات

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء 10/12/2013 نقدمها لكم وكما هي العادة على موقع مصر فايف زوارنا الأوفياء ، ففي حلقة اليوم وكما هي العادة كل يومي ثلاثاء وأربعاء على قناة النهار الفضائية المصرية مع برنامج صبايا الخير الذي تقدمه الإعلامية المصرية ريهام سعيد ، كما يمكنكم متابعة حلقة الأربعاء 11 ديسمبر من برنامج صبايا الخير من خلال هذا الرابط : حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الأربعاء .

تطرقت ريهام سعيد اليوم الثلاثاء إلى قضية إغتصاب طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات من طرف ستة شباب وقد خصصت هذا الجزء من صبايا الخير للكبار فقط ، كما تطرقت ريهام سعيد في هذا الجزء الذي خص إغتصاب هذه الفتاة البريئة ذات ست سنوات إلى أراء ورد فعل مشاهدي ومتابعي برنامج صبايا الخير .

وفي جزء أخر من برنامج صبايا الخير تحدثت عن أم مريضة وكيف تخلى عنها أولادها في الشارع دون أن تأخذهم أي رحمة ورأفة بها ، حيث تظهر الام متذمرة مماحصل لها وتقول أثناء حديثها لبرنامج صبايا الخير للإعلامية ريهام سعيد أن ليس لها حد بعد الأن غير ربنا وريهام سعيد وتطلب مساعدة ريهام سعيد لها .

حلقة برنامج صبايا الخير اليوم الثلاثاء حلقة عن إغتصاب فتاة عمرها 6 سنوت

والأن قرائنا الأوفياء ومتابعي حلقات برنامج صبايا الخير نقدم لكم فيديوهات حلقة برنامج صبايا الخير كاملة قدمناها لكم من حساب قناة النهار الفضائية المصرية على موقع اليوتيوب .