اخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأخبار اليوم السبت 19-12 من جريدة اليوم السابع
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع

أخر أخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر و الأخبار العاجلة نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع في عددها الصادر اليوم السبت 19-12-2015 من النسخة الورقية للجريدة، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن حركة المحافظين المحافظين المقبلة و التي قد تطيح بغالبية المحافظين الحاليين، و الخبر في الصفحة الأولى للجريدة بعنوان ” كارت أحمر ل 75 % من المحافظين ” ، و مصادر بالتنمية المحلية: سيدتان مرشحتان لتولي منصب محافظ بالوجه البحري، و تأخر إعلان الحركة بسبب إجراء تعديلات بالتقييم و تقارير الأجهزة الرقابية عن الأسماء المطروحة.

خبر أخر تصريحات رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس عن الأوضاع السياسية في مصر حالياً و ذلك خلال حوار أجراه مع الجريدة بعنوان ” نجيب ساويرس في حوار المفاجآت: دعم الدولة بيعملوا خرفان بمرشد ” ، و جهات قبضت على مرشحين للمصريين الأحرار و أفرجوا عنهم بعد الإنتخابات، و البدوي وراء ترجع الوفد..و أبو حامد راج مع الرايجة .. و عكاشة لا يصلح لرئاسة البرلمان.

أما عن إستعدادات وزارة الداخلية ليوم 25 يناير المقبل و الذي من المتوقع أن تندلع فيه مظاهرات تقودها جماعة الإخوان المسلمين و بعض الحركات المدنية الأخرى، فخبر بعنوان ” وزير الداخلية: كل حاجة معمول حسابها ” ، و عبد الغفار:ذكرى 25 هتبقى كويسة و إحنا جاهزين.

أما عن القضية المثارة حالياً بشأن إستيلاء وزيرة القوى العاملة السابقة الدكتورة ناهد العشري على مبلغ يتعدى ال 2 مليون جنيه من خزينة الدولة، فخبر بعنوان ” ناهد العشري متهمة بالإستيلاء على المال العام” ، و الوزيرة السابقة و أخرون سددوا الأموال المستوفى عليها بعد فتح التحقيق.

و عن أخبار الرياضة و هزيمة الأهلي القاسية التي تعرض لها أمام نادي سموحة الخميس الماضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ، فخبر عنوان ” ثورة غضب و غرامات في الأهلي بعد ثلاثية سموحة” ، و الألتراس يتحدى الدولة و يؤجل ملف عودة الجماهير.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.