اخر اخبار مصر اليوم السبت 19-12 من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر اليوم نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم في عددها الأسبوعي اليوم السبت 19 ديسمبر 2015، في النسخة الورقية للجريدة من طبعتها الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن إستعدادات وزارة التربية و التعليم لإمتحانات منتصف العام بعنوان ” إستعداداً لإمتحانات منتصف العام: أقوى نماذج الاختبارات للشهادتين الابتدائية و الاعدادية” .

خبر أخر عن أزمة سد النهضة و المفاوضات بين مصر و الجانب الأثيوبي من أجل حل الخلافات في البنود المتنازع عليها بعنوان ” تقرير دولي وقعت عليه إثيوبيا يحذر من مخاطر سد النهضة ” .

أما عن قانون التأمين الصحي الجديد و تصريحات لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعنوان ” رئيس الوزراء: قانون التأمين الصحي الجديد لجميع المواطنين .. و الدولة تتحمل غير القادرين ” ، و إنشاء 3 هيئات للتنفيذ و فصل التمويل عن تقديم الخدمة.

أما عن أخبار الرياضة المصرية و مباريات الدوري المصري فخبر بعنوان ” عودة مظفرة للزمالك .. و ثورة الألتراس تقود الأهلي للهزيمة الثانية ” ، و خبر أخر مباريات الأهلي و الزمالك في الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز بعنوان ” باكيتا يسعى غداً لتأكيد الجدارة أمام طلائع الجيش ” ، و بيسيرو حزين و يعد بإصلاحات جذرية قبل لقاء الحرس.

خبر أخر عن خطط جماعة الإخوان المسلمين في تظاهرات 25 يناير المقبل بعنوان ” خطط شياطين الفوضى في 25 يناير القادم ” ، و اللواء محمد إبراهيم: الإخوان خططوا لفصل الجنسية و الجوازات عن وزارة الداخلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اقول لسيادة الرئيس السيسى سير على بركه الله واضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بامن البلاد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.