اخبار الزمالك اليوم السبت 19-12-2015 ، و اخر أخبار الزمالك المصرى
أخبار الزمالك اليوم

أخبار الزمالك اليوم و متابعة لأهم و أخر أخبار الزمالك نقدمها لكم زوار مصر فايف من داخل نادي الزمالك، حيث أخبار لاعبي الزمالك و المباريات المقبلة، و أولى أخبار اليوم من داخل نادي الزمالك عن تغريم مهاجم الزمالك و منتخب مصر باسم مرسي 300 ألف جنيه مرة أخرى بعدما شارك في حفل توزيع جوائز بدون إذن إدارة النادي، حيث أن النادي بأمر من رئيسه المستشار مرتضى منصور مقاطعاً للإعلام.

الزمالك يتلقى عرضاً لملاقاة نادي بروسيا دورتموند الألماني الشهر المقبل بالإمارات العربية المتحدة، بعدما عرضت إحدى شركات التسويق الأمر على النادي الألماني و الذي أبدى الموافقة على اللعب مع الزمالك بالإمارات، و تدرس إدارة نادي الزمالك الأمر حالياً و الأقرب حتى الآن الموافقة على لعب المباراة.

لاعب نادي الزمالك الحالي و المنصورة السابق الدولى أحمد توفيق لاعب الوسط، يتلقى عرضاً من إحدى شركات التسويق للعب لفريق كييفو فيرونا، حيث عرضت الشركة اللاعب على النادي الإيطالي الذي أبدى مسؤلي النادي إعجابهم بقدرات اللاعب و من المتوقع أن يحضر مسؤلي النادي قريباً إلى القاهرة من أجل التعاقد مع توفيق الذي يرغب في الإحتراف الأوروبي.

الزمالك يواجه نادي طلائع الجيش في مباراة الأسبوع التاسع غداً الأحد، و هذه المباراة هي السادسة لنادي الزمالك في الدوري و الثانية للمدير الفني الجديد البرازيلي باكيتا.

سامي الشيشيني يتقدم بإستقالته لمجلس الإدارة و مرتضى منصور يرفض الإستقالة و يؤكد حاجة الجهاز الفني لمجهودات الكابتن سامي الشيشيني.

صلاح ريكو لاعب نادي إتحاد الشرطة ينفي وجود مفاوضات بينه و بين مجلس إدارة نادي الزمالك و يؤكد أنه يركز حالياً مع ناديه إتحاد الشرطة للخروج من الأزمة الحالية و يترك الامر لوكيل أعماله.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. باسم شاف نفسه الميديا بتتكلم عليه فاكر انه بقى ميسى اأو كرستيانو. ياعم فها.سيرة الاهلى والزمالك بعبطهم السبب انتواكلكم فى سوق اللعبة لا تساوا3مليم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.