صور استاد جابر الدولي ومباراة نجوم العالم ونجوم الكويت
صورة خارجية لاستاد الجابر

تحدث نشطاء تويتر اليوم عن حدث إفتتاح استاد جابر الدولي في الكويت، وذلك بعد اعمال بناء استمرت أكثر من 10 أعوام كاملة، حالة من الفرحة ظهرت على مغردي تويتر أثناء مشاهدة حفل إفتتاح استاد جابر وقد حضر الآن الإفتتاح أمير الكويت الأمير الشيخ صباح الأحمد الصباح وقد حضر أيضا عدد من مشاهير العالم في كرة القدم.

صور حفل إفتتاح استاد جابر

تداول نشطاء تويتر صور اللاعبين في الحفل حيث قد ظهر اللاعب البرازيلي رونالدينيو وأيضا المصري محمد أبو تريكة، وأيضا اللاعب عموري وأخرين من نجوم كرة القدم العربية والعالمية، ظهرت أيضا الجماهير بشكل كبير جدا في استاد جابر جميعهم في حالة كبيرة من السعادة.

الاستاد من الخارج
الاستاد من الخارج
الأمير الأحمد الصباح في حفل الإفتتاح
الأمير الأحمد الصباح في حفل الإفتتاح
حفل إفتتاح استاد الجابر
حفل إفتتاح استاد الجابر
رونالدينيو في الكويت
رونالدينيو في الكويت

ومن بين فقرات حفل الإفتتاح مباراة نجوم الكويت ونجوم العالم وهي المباراة الأولى التي تقام على أرضية استاد جابر ويشارك في هذه المباراة أمير القلوب اللاعب محمد أبو تريكة المصري، الملعب قد بدء العمل فيه منذ عام 2005 الماضي، ويسع حتى 400 الف مشاهد.

فقرات حفل إفتتاح استاد جابر

الآن ظهر في حفل الإفتتاح عدد من مشاهير الغناء في العالم العربي مثل حسين الجسمي وأحلام وأيضا نبيل شعيل وقد قدموا أوبريت رائع جدا حظي بإعجاب كل الحضور من الجماهير والمشاهدين عبر الشاشات، وقد ظهرت أيضا الألعاب النارية بشكل رائع جدا في استاد جابر وهو ما جعل النشطاء يتداولوا هذه الصور بقوة على تويتر.

الألعاب النارية في حفل إفتتاح استاد الجابر

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.