غادة والي تنفي إلغاء مسابقة وظائف التأمينات لشغل 3 آلاف وظيفة.. وتصريحات بشأن موعد الاختبار التكميلي للمسابقة
مسابقة التأمينات الاجتماعية

صرحت وزيرة التضامن الاجتماعي “غادة والي”، بأنه لا صحة لما تردد في بعض المواقع الإخبارية غير الموثوقة، ومواقع التواصل الاجتماعي، حول إلغاء مسابقة التأمينات الاجتماعية لشغل 3000 وظيفة في صندوق التأمين الاجتماعي، للقطاعين العام والخاص.

و أضافت “والي” بأن تأخير الإعلان عن موعد الاختبار التكميلي لمسابقة التأمينات الاجتماعية، لا يؤكد صحة الأخبار المتداولة حول إلغاء المسابقة، وإنما تستعد الوزارة حالياً للإعلان عن موعد الاختبار التكميلي لمسابقة التأمينات، وذلك للأشخاص الذين تقدموا للمسابقة.

موعد الاختبار التكميلي- مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015:

وقد صرحت “والي” بأنه من المقرر الإعلان عن المواعيد المقررة للاختبار التكميلي في غضون أيام، بحيث ستعلن وزارة التضامن الاجتماعي عن جدول الاختبار التكميلي لـ 67 ألف و 635 شخص تقدموا للاختبارات الأولية، مؤكدة بأن الإعلان الرسمي عن جداول الاختبارات لمسابقة وزارة التأمينات ستتم من خلال موقع الوزارة.

هذا وأضافت “والي” بأن الاختبار التكميلي لمسابقة وزارة التأمينات سيتم عقدها بالتنسيق مع وزارتي التربية والتعليم، والتخطيط والإصلاح الإداري، نظراً لعقدها في معامل التربية والتعليم، لافتة إلى أن إجراءات الاختبار التكميلي لمسابقة التأمينات ستتم في مدة قصيرة تحت إشراف لجان متخصصة، وستكون خاضعة للإجراءات القانونية المشددة، تحقيقاً للعدالة وتكافؤ الفرص والمساواة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.