نشطاء يعيدون نشر فيديو لجميع فضائح وسقطات توفيق عكاشة
توفيق عكاشة

بعد نجاحه في الإنتخابات البرلمانية المصرية 2015، وحصوله على أعلى نسبة أصوات بين جميع الأعضاء في هذه الإنتخابات، طالب توفيق عكاشة بحصوله على منصب رئيس البرلمان لأنه أحق به، ورد على منتقديه والساخرين منه بسبب ذلك بذكر محاسنه وأعماله في مقاومة النظام القديم والإخوان المسلمين ووقوفه بجانب الشعب.

ورداً على ذلك قام نشطاء بإعادة نشر فيديو لتوفيق عكاشة تحت إسم جميع فضائح توفيق عكاشة، حيث تم تجميع عدد كبير من التصريحات المتناقضة والغريبة والتي أثبت عكاشة نفسه كذبها، فعلى سبيل المثال تجد عكاشة يقول أن محمد مرسي كان صديق شخصي له، وأنه لم يصون هذه الصداقة حيث أنه بعث له مريض من طرفه لعيادته إلا أن مرسي رفض مقابلته قبل تقاضي ثمن الكشف وهو 300 جنيه.

ثم يعود توفيق عكاشة هو نفسه في حلقة لاحقة له ليؤكد أن محمد مرسي أستاذ في كلية الهندسة، ويظهر في الفيديو العديد من المتناقضات التي سوف تجعلك تضحك وتندهش في نفس الوقت من هذا الرجل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 00 ومالو ياحبيبى ومتبقاش رئيس ليه هما يعنى الرويسا اللى فاتوا احسن منك ولا يمكن احسن منك 00 ولا يكونش الواحد منهم له 3 ودان وانت لك ودن واحده 00 وانا اول واحد بأييدك تبقى رئيس لجمهورية ال بـــط المزغط ع المصطبه 000

  2. كلمات كتبتها ايام حكم الاخوان*** توفيق عكاشة ظاهره صحيه*** تحتاج دراسه وتقنيه ***بعث الثوره السياسية***فى كل القرى المصريه*** وعمل ع الاخوان كماشه***وجاب لهم فى العظم هشاشه ***بيحلموا ويقولوا عكاشه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.