فضيحة وزارة التموين واجبار البقالين على استلام سلع تموينية بالسوس والصراصير وصرفها للمواطنين
التموين

كارثة يواجهها بقالين التموين بعد أن تم صرف سلع تموينية غير صالحة للاستخدام الآدمى وسلع أخرى تعانى من بعض المشاكل فيها، و لذلك أصبح المواطنين يرفضون استلامها و عن هذه المشكلة و غيرها من المشاكل التى تواجه بقالين التموين في هذه الأيام تحدث السيد محسن مصطفى من الاسكندرية قائلا أن المشكلة الأساسية توجد في المخازن و كيفية تخزين السلع فيها .

ويشرح السيد محسن عن أن الأرز قد تم استلامه من وزارة التموين مليئا بالسوس، و الصراصير فبينما رفض التجار استلام هذه الشحنة من الأرز الفاسد تم اجبار بقالين التموين على استلامها و صرفها للمواطنين من خلال الحصص التموينية المقررة لهم .

أرز التموين بالسوس

أما عن مشكلة الأكياس الممزقة وهي حيلة اعتبرها أن الحكومة تستخدمها للحصول على كميات من المواد التموينية بطريقة غير مباشرة، فاضاف مسحن أن المواطنين يرفضون استلام الأكياس الممزقة مما اضطر بعض بقالين التموين الى شراء ماكينة للتعبئة واعادة تعبئة الأكياس الممزقة مرة أخرى بنفس الوزن المكتوب على الأكياس و لكن في حقيقة الأمر الوزن ناقص و غير صحيح بالمرة .

السلع التموينية

أما عن المشكلة الأخطر و هي مشكلة سمنة بريجو و الغير صالحة للاستهلاك الآدمى، أقر السيد محسن أن بقالين التموين حاولوا اعادتها مرة أخرى الى المخازن والتى رفضت استلامها وصممت على أن يقوم البقالين بصرفها للمواطنين ضمن السلع التموينية .

سمنة التموين

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الكلام ده غير صحيح أنا الشهر ده اخدت أرز وسكر والأرز أكتر من ممناز ليه الأفتراء ده مين ورائك في الموضوع ده وأيه مصلحتك في تشويه الوزير أتقى الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.