آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 18 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر
أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتنفيذ 50 مشروع تنموي بمحافظة جنوب سيناء، لقاء وزير البيئة بمحافظ القاهرة، إنشاء 350 مدرسة مجتمعية، بدء الربط الإلكتروني بين مديريات القوى العاملة الأحد القادم، لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الدولة الإماراتي.

تأمين كافة أنحاء الجمهورية خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد، إبطال مفعول عبوة ناسفة بطريق الكورنيش في محافظة الإسكندرية، تنفيذ سحارة قناة السويس الجديدة بتكلفة 175 مليون جنيه، توفير 500 ألف فرصة عمل للشباب بسبع مناطق تكنولوجية.

إعلان نتائج إعادة الانتخابات البرلمانية في الأربع دوائر اليوم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 18 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2015

تنفيذ 50 مشروع تنموي بمحافظة جنوب سيناء

صرح محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة عن تنفيذ خمسين مشروعا في المحافظة على مدار عشر سنوات وبشكل خاص في مدينة شرم الشيخ، ويأتي هذا في إطار سعي الحكومة المصرية في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية والسياحية بسيناء.

لقاء وزير البيئة بمحافظ القاهرة

التقى اليوم وزير البيئة الدكتور خالد فهمي بمحافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى السعيد؛ وذلك لبحث سبل تفعيل مشروع تجديد سيارات السيرفيس في محافظة القاهرة.

إنشاء 350 مدرسة مجتمعية

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بروتوكول تعاون يتضمن إنشاء ثلاثمائة وخمسين مدرسة مجتمعية، وذلك في حضور رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا السيد حجازي.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بوزير الدولة الإماراتي

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بوزير الدولة الإماراتي الدكتور سلطان أحمد جابر؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون ين البلدين.

بدء الربط الإلكتروني بين مديريات القوى العاملة الأحد القادم

صرح وزير القوى العاملة الدكتور جمال سرور عن البدء في تفعيل الربط الإلكتروني بين الوزارة ومديريات القوى العاملة في خمس محافظات يوم الأحد القادم الموافق العشرين من شهر ديسمبر الجاري.

تأمين كافة أنحاء الجمهورية خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد

صرح وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار عن تأمين كافة أنحاء الجمهورية خلال احتفالات أعياد الميلاد المجيد، وذكرى الخامس والعشرين من شهر يناير.

إبطال مفعول عبوة ناسفة بطريق الكورنيش في محافظة الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في طريق الكورنيش بمنطقة الإبراهيمية في محافظة الإسكندرية.

تنفيذ سحارة قناة السويس الجديدة بتكلفة 175 مليون جنيه

صرح وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي عن تنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة مشروع سحارة قناة السويس الجديدة بإجمالي تكلفة تصل إلى مائة وخمسة وسبعين مليون جنيها، كما ستساهم تلك السحارة في زراعة سبعين ألف فدانا بسيناء.

توفير 500 ألف فرصة عمل للشباب بسبع مناطق تكنولوجية

صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي عن توفير خمسمائة ألف فرصة عمل للشباب، وذلك من خلال إنشاء سبعة مناطق تكنولوجية، كما أكد وزير الاتصالات على اهتمام رئيس الجمهورية بتلك المناطق التكنولوجية.

إعلان نتائج إعادة الانتخابات البرلمانية في الأربع دوائر اليوم

صرح المتحدث الرسمي باسم اللجنة العليا للانتخابات المستشار عمر مروان عن إعلان نتائج جولة إعادة الانتخابات البرلمانية في الأربع دوائر الموقوفة اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.60 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8083، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 264428.29 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 264.43.

طقس اليوم مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار

يسود اليوم طقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا مصاحبا لتساقط الأمطار الخفيفة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد والغزيرة على السواحل الشمالية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 16 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. عايز اطلع كارت زكي لسيارتي ومش عارف ورقمها هو 801357 ملاكي غربيه ماركتها بيجو موديل 1993 1600 سي سي 405 موتور 63869 شاسيه 270853552 باسم مني كامل ابراهيم المحسناوي وارجو وتسلم علي عنواني كفركلا الباب السنطه غربيه او ادارة مرور السنطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.