اخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأخبار اليوم الجمعة 18-12من جريدة اليوم السابع
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع

أخبار اليوم السابع اخبار عاجلة نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع في عددها اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2015، أخبار عاجلة و أخر أخبار مصر نستعرضها من الصفحة الأولى للجريدة، و أولى الأخبار اليوم عن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن المشاريع التي تقوم بتفيذها الدولة بعنوان ” الرئيس: هاتوا كل المشروعات و أنا أوقع عليها ” ، و الرئيس يفتتح مصنعاً بالفيوم و يؤكد : البيروقراطية بتكتيفنا .. و محتاجين كل يوم مشروع على خريطة مصر.

خبر أخر عن البرلمان الحالي و تصريحات للإعلامي توفيق عكاشة النائب عن دائرة طلخا و نبروه بالدقهلية بعنوان ” توفيق عكاشة : سأقود البرلمان رغم أنف وزير الداخلية” .

أما عن الضربة الموجعة التي تلقتها جماعة الإخوان المسلمين من بريطانيا فخبر بعنوان ” أكبر هزيمة للإخوان في بريطانيا ” ، و تقرير لجنة التحقيق يؤكد إرتباط الجماعة بالعنف .. و كاميرون: أي علاقة من التنظيم تطرف ، و محللون : التقرير يعصف بوجود التنظيم في لندن.. و حظر التأشيرات و مراقبة الجمعيات و التمويل.

أما عن الحادث الإرهابي الذي وقع لرئيس جامعة الزقازيق و التي كاد أن ينهي حياته فخبر بعنوان ” محاولة إغتيال رئيس جامعة الزقازيق ” ، و ملثمون أطلقوا النيران على نور الدين في ثالث حادث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.