أخر أخبار مصر اليوم الجمعة 18-12-2015 من جريدة الاخبار المصرية في عدد اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر أخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية الصادرة بتاريخ اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2015 في نسختها الورقية من طبعتها الثانية، و أولى الأخبار التي جاءت في الجريدة عن جماعة الإخوان المسلمين و علاقتهم بالغرب بعنوان ” ضربة بريطانية للجماعة: أفطار الإخوان مصدر الإرهاب ” ، و رسائلهم للغرب تناقض خطابتهم للمجتمعات العربية .. و تجربتهم في حكم مصر فاشلة، و كاميرون: رفض منح أعضاء الجماعة تأشيرات دخول .. و مراقبة المرتبطين بها.

خبر أخر تصريح للرئيس الروسي بوتين بعنوان ” بوتين: السيسي شخصية عظيمة و رجل شجاع في مكافحة الإرهاب ” ، و الرئيس : سأوقع بنفسي على القرارات مادام هناك متمردون، و نحتاج مشروعاً جديداً كل يوم .. و أمد يدي لكل من يفيد المصريين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

أما عن القرض الذي طلبته مصر من البنك الدولي من أجل المساعدة في حل أزمة الدولار و ذلك بقيمة ثلاثة مليارات دولار، فخبر بعنوان ” البنك الدولي يوافق على قرض 3 مليارات دولار لمصر ” ، و وزير الري في أوغندا: لن نوقع إتفاقية عنتيبي.

أما عن أخبار الرياضة المصرية و أخبار الدوري المصري الممتاز، فهناك خبر بالصفحة الأولى للجريدة عن الأحداث التي سبقت مباراة الأهلي و سموحة أمس، و التي تتعلق بمحاصرة جماهير الأهلي لفندق إقامة الفريق من أجل عدم لعب المباراة التي خسرها الأهلي أمس بثلاثية نظيفة في مرماه، و الخبر بعنوان ” الأولتراس يحاصر أتوبيس الأهلي” ، و عن مباراة الزمالك و حرس الحدود التي فاز بها الزمالك بهدفي عمر جابر و مصطفى فتحي فخبر بعنوان ” الزمالك يتخطى الحدود بهدفين” .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.