التعليق الأول لنقيب الصحفيين علي حملة شطب احمد موسي لنشره صور فاضحة لخالد يوسف
خالد يوسف وأحمد موسى

اطلق يحيي قلاش نقيب الصحفيين تصريحاته الأولي حول حملة شطب احمد موسي عضو النقابة و مذيع برنامج علي مسؤوليتي المذاع علي قناة صدي البلد بسبب عرضه مشاهد غير مقبولة للمخرج و النائب البرلماني خالد يوسف من خلال برنامجه، و هذا لا يتناسب مع الذوق العام و العادات و تقاليد المجتمع.

و قال يحيي قلاش انه تلقي العديد من الشكاوى للمطالبة بشطب احمد موسي من نقابة الصحفيين، و من بين هذه الشكاوى واحدة من نقابة السينمائيين و جبهة الإبداع، مطالبين باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مذيع برنامج علي مسؤوليتي، موضحا بان مجلس النقابة سيناقش هذه الشكاوى خلال الأسبوع المقبل في اجتماعه لاتخاذ القرار المناسب.

و تطرق نقيب الصحفيين إلي الإجراءات التي سيتم اتخاذها و هي تحويل احمد موسي للتحقيق بتهمة نشره صور فاضحة للنائب البرلماني و المخرج خالد يوسف، و في حالة ثبوت التهم عليه سيتم إحالته للتأديب و لكن لا يجوز شطب أي عضو بناء علي مذكرة مقدمة بدون دراسة.

و أوضح يحيي قلاش انه من الضروري الوقوف ضد هذه المخالفات و التجاوزات المعروضة علي شاشات التلفزيون و صفحات الصحف المخالفة لميثاق شرف الصحفي.

و كانوا أعضاء نقابة الصحفيين بالأمس قد طالبوا بعمل حملة توقيعات للتحقيق العاجل مع احمد موسي مذيع برنامج علي مسؤوليتي المذاع بقناة صدي البلد بعد نشره لصور فاضحة للمخرج و النائب البرلماني خالد يوسف و التشهير به من خلال برنامجه، و سيقوموا بعقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة للإعلان علي الأعداد النهائي لحملة التوقيعات الخاصة بشطب احمد موسي لتسيمهم لمجلس النقابة

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.