مصدر بسجن طره يكشف سبب تدهور حالة الكتاتني الصحية بمحبسه
سعد الكتاتني

اكد مصدر بسجن طره أن رئيس مجلس الشعب السابق و القيادي بجماعة الأخوان المسلمين سعد الكتاتني، صحته جيدة و لا يعاني من أي مرض،و تم التأكد من ذلك بعد إجراء عدة تحاليل له للاطمئنان، موضحا بانه يعاني من حالة اكتئاب و إحباط شديدة مما أدي لوصوله للمرحلة التي ظهر بها في الصور التي تم تداولها علي وسائل التواصل الاجتماعي.

و قال المصدر الذي رفض ذكر اسمه أن الكتاتني خضع لأنواع عديدة من التحاليل منها تحليل صورة دم كاملة، و سكر و ضغط و الهيمجلوبين و أخري غير معلومة إليه، و تم التأكد بانه لم يعاني من أي شئ علي الإطلاق و لم تظهر عليه أدلة تعذيب، مشيرا إلي انه يعامل معاملة جيدة و كل ما تداول و تردد بالفيس بوك كان شائعات ليس له أساس من الصحة.

و قال المسؤول بداخل سجن طره أن سعد الكتاتني يتناول الغذاء بشكل كافي و طبيعي، و من بينهم الطبيخ و غيره و أيضا يسمح له بشراء أكلات من بوفيه السجن بجوار طعام السجن، و كل ما يطلبه مجاب طالما في إطار الأشياء التي يسمح بها القانون.

و الجدير بالذكر أن قطاع مصلحة السجون قد اعلن مساء اليوم عن نقل سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق تحت حراسة مشددة لمستشفي المنيل لأجراء بعض الفحوصات الطبية، و إعادته مرة أخري لمحبسه من جديد.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.