رسمياً.. جوزيه مورينيو خارج أسوار تشيلسي بعد الإقالة
تشيلسي يقيل جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدرب صاحب ال 52 ربيعا قد تم فصله من تدريب حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز العام الماضي نادي تشيلسي، و قد أكدت التقارير الصحفية أن مسألة الانفصال تم عن طريق تراضي الطرفين بعد سوء النتائج و التي كانت أخرها الخسارة من نادي ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف واحد .

المدرب البرتغالي تمت إقالته بعد مرور 7 أشهر بتتويج تشيلسي ببطولة الدوري الأنجليزي الممتاز، حصل فيها تشيلسي علي 15 نقطة في 16 مباراة لعبها الفريق، فاز بأربع مباريات وتعادل في 3 مباريات و مني بتسع هزائم ليحتل تشيلسي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مع العلم أن تشيلسي فاز العام الماضي بلقب البطولة بفارق 8 نقاط عن اقرب منافسيه.

شكر  نادي تشيلسي علي موقعه الرسمي المدرب البرتغالي ” جوزيه مورينيو ” علي تعاونه المثمر منذ أن تولي تدريب تشيلسي عام 2013، مؤكدا أن المدرب البرتغالي يعتبر من أنجح المدربين في تاريخ النادي الإنجليزي و الذي يقدر ب 110 عام .

يذكر أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو توج خلال مسيرته التدريبية مع نادي تشيلسي ب 3 بطولات ( دوري إنجليزي ممتاز )  و ( كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين ) 3 مرات و فاز ( بكأس الإتحاد الإنجليزي ) مرة واحدة كما فاز بكأس الدرع الخيرية مرة واحدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.