عروض “تي داتا” والمصرية للاتصالات الجديدة للإنترنت والتليفون الأرضي “تليفونت TE Data”

عروض “تي داتا” والمصرية للاتصالات الجديدة للإنترنت والتليفون الأرضي “تليفونت TE Data”

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات بالتعاون مع أكبر مقدم خدمات إنترنت في مصر شركة تي داتا، عن تقديم حزمة جديدة من العروض الترويجية لخدمات الإنترنت “ADSL” والتلفون الأرضي ضمن باقات موحدة، بعرض يحمل اسم “تليفونت”، والذي  يقدم 5 باقات شهرية.

وشمل عرض الشركة المصرية لنقل البيانات “تي داتا” والمصرية للاتصالات إتاحة خمس عروض أما المستخدمين كباقات شهرية تتضمن إشراك واحد بفاتورة واحدة، لأحد باقات الإنترنت مضاف لها عدد من الدقائق المجانية لمكالمات التلفون الثابت ثواء المحلية أو المحافظات أو للمحمول.

باقات تي داتا والمصرية للاتصالات للتليفون الثابت والإنترنت بفاتورة واحدة “تليفونت telephonet “

وشملت عروض تي داتا  الجديدية والمصرية للاتصالات ضمن فاتورة واحدة شهرية بعروض “تلفونيت” ما يلي:

العرض الأول باقة ” تليفونت ٦٥ “

حيث تتيح للعميل التمتع بحوالي 300 دقيقة إتصالات للتلفون الثابت محلي شهرياً، مع اضافة باقة الإنترنت بسرعة 1 ميجا وسعة تحميل 10 جيجا، مقابل دفع فاتورة شهرية بقيمة 65 جنيه فقط.

العرض الثاني باقة ” تليفونت ١١٠”

يحصل العميل على 1000 دقيقة خلال شهر للاتصالات المحلية مع إضافة سرعة إنترنت 1 ميجا بسعة تحميل 100 جيجيا، مقابل دفع فاتورة شهرية 100 جنيه فقط .

العرض الثالث باقة ” تليفونت ١٥٠ “

تتيح للعميل 1500 دقيقة مجانية شهريا مع الحصول على اشتراك إنترنت بسرعة 2 ميجا وسعة تحميل 150 جيجا بيت، مقابل دفع فاتورة 150 جنيه شهرياً.

العرض الرابع باقة “تليفونت ٢٥٠”

يحصل المشترك على مكالمات محلية ومحافظات بلا حدود مع تواجد 60 دقيقة للمحمول وتوفر خدمة اظهار رقم الطالب، بخلاف اشتراك على سرعة 4 ميجا للإنترنت بسعة تحميل 200 جيجا، مقابل دفع 250 جنيه شهريا.

العرض الخامس باقة ” تليفونت ٣٧٠”

وتوفر للمشترك اتصالات محلي ومحافظات بلا حدود مع توفر خدمة إظهار رقم المتصل و60 دقيقة للهاتف المحمول، بخلاف اشتراك على سرعة إنترنت 8 ميجا بسعة تحميل 300 جيجا، مقابل دفع 370 جنيها شهريا.

عروض تليفونت

مزايا عامة تضاف لما سبق

  • الحصول على روتر مجانا لجميع الباقات عند الاشتراك ما عدا باقة ” تليفونت٦٥”، يقدم الروتر مقابل دفع 165 جنيهاً.
  • الاشتراك في خدمة الاتصالات الدولية مقابل 199 قرش للقيقة و 150 قرش رسوم فتح الخط.

يجدر الإشارة غلي أن هذه العروض الجديدة بباقات “تلفونيت” تأتي في ظل  حرص المصرية للاتصالات وتي داتا لتوفير خدمات أفضل للعملاء، بما يحافظ على الارتقاء بمستوي وكفاءة الخدمة المقدمة وبأسعار مناسبة تتماشي ودخول مختلف شرائح الشعب المصري، وتلبية لمطالبات الشباب التي تطالب بعروض أفضل لسرعات الإنترنت.

وللاشتراك بتلك العروض يمكن للعميل زيارة أقرب منفذ أو فرع لشركة المصرية للاتصالات أو الشركة المصرية لنقل البيانات TE Data، أو الإتصال الهاتفي برقم خدمة العملاء 111، في الأوقات المحددة للعمل.