خالد يوسف يهدد “عمرو أديب” بفيديو فاضح.. والأخير “أهو تصيتني”
عمرو أديب وخالد يوسف

شارك المخرج والنائب البرلمانى “خالد يوسف”، فى مداخلة تلفونية فى برنامج “القاهرة اليوم”، مع الإعلامي “عمرو أديب”، رفض خلالها الإفصاح عن تفاصيل علاقته بالسيدة المتهم بالتحرش بها وهى زوجة “عميد آداب الإسكندرية”، والتى نشر الإعلامى “أحمد موسى” صور منسوبة له فى أوضاع مخلة على خلفية قضية التحرش.

وتابع يوسف، أنه حتى الآن لم يتم استدعائه أمام النائب العام، مؤكداً أنه تقدم ضد السيدة رافعة دعوى التحرش وزوجها، يتهمهما فيه بالسب والقذف والتشهير وكافة القضايا المترتبة على ماقاما به.

وأشار “يوسف” إلى تأكده من برائته، وأنه سيأخذ حقه بالقانون كشعار حملته الإنتخابية “هناخد حقنا”، وأنه سيضع من قاموا بالتشهير به داخل السجون بالقانون، مؤكداً أن القضية سياسية وليست أخلاقية، ودليل ذلك الربط بيط الصور والفيديوهات الفاضحة والتحرش، وهو ما يؤكد أن الغرض من القضية هو التشهير.

كما أضاف “يوسف” أنه طالب بالإطلاع على أياً من الفيديوهات المدعاه، ولكن لم يطلعه أحد عليها، مؤكداً أنه قادر على تنفيذ مثلها وأفضل منها بإعتبارها مهنته الأساسية فى عالم السينما، وتابع موجهاً حديثه لعمرو أديب “هعملك فيديو زيه يا عمرو”، فأجابه أديب “ياريت تصيتنى”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.