موسى يهدد ويتوعد منتقديه من الإعلاميين ويصفهم بالعرايا وينشر مكالمة للغيطي وذلك بعد نشره صوراً فاضحة لخالد…
أحمد موسى

يبدو أن الإعلامي أحمد موسى عثر على الصندوق الأسود للإعلاميين والمشاهير في مصر، ويبدو أيضاً أنه يستكمل برنامج الصندوق الأسود للإعلامي عبد الرحيم  علي والذي كان يعرض فيه محادثات تليفونية خاصة وغيرها، وكان عبد الرحيم علي دائماً يبرر إذاعة هذه الأشياء بأنه من أجل حماية الوطن، ولم يتدخل أبداً في الحياة الشخصية، وهو نفس كلام أحمد موسى بعد عرضه مكالمة للغيطي.

عبدالرحيم علي

ويبدو أن عبد الرحيم علي قام بتسليم الصندوق الأسود لموسى، أو أن موسى عثر علي الصندوق الأسود الثاني،  فبعد مهاجمة صحفيين وإعلاميين لموسى على عرضه صوراً فاضحة لخالد يوسف، هدد موسى وتوعد كل منتقديه، وطالبهم بالصمت وإلا على حد قوله، ووصف الجميع من منتقديه رجالاً ونساءً بأنهم عرايا وعليهم أن يقوموا بتغطية أنفسهم  أولاً.

ثم أذاع موسى مكالمة هاتفية للإعلامي محمد الغيطي مع الدكتور عصام العريان القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وفي المكالمة يعرض فيها الغيطي على العريان أن يعطيه أوراق تم العثور عليها بعد اقتحام مبنى أمن الدولة بأكتوبر، واصفاً الغيطي ذلك بالفساد وتتبع خصوصيات الناس، واصفاً أيضاً جماعة الإخوان المسلمين بأنهم مثالاً للإسلام الوسطي….. شاهد الفيديو:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.