سعر الدوﻻر اليوم في مصر الاثنين 21/12/2015
سعر الدوﻻر في السوق السوداء والبنوك

سعر الدولار اليوم، ومن خلال متابعة صعود وإنخفاض الدولار في الأيام السابقة، نجد أن هناك تأثير كبير على الإقتصاد القومي المصري، وذلك بسبب عزوف المستثمرين على إطلاق مشاريعهم داخل جمهورية مصر العربية، الأمر الذي يزيد ويكبد الإقتصاد المزيد من الخسائر المالية بسبب لجوء رجال الأعمال لعملة اليورو بدلاً من الدولار.

وصل سعر الدولار اليوم الاثنين 21/12/2015 في السوق السوداء 8.51 شراء، 8.54 بيع، بينما وصل في البنوك 7.78 شراء، 7.80 بيع، وذلك في حالة استقرار ثابتة من يومين.

يشهد السوق السوداء في هذه الأثناء حالة استقرار في سعر الدولار اليوم وذلك بسبب قلة الطلب على الدولار، الأمر الذي جعل الأسعار تستقر على الرغم من إجازة البنوك اليوم.

حيث وصل سعر الدولار اليوم السبت 19/12/2015 في السوق السوداء 8.55 للشراء، 8.58 للبيع، بينما إستقر في محلات الصرافة الرسمية وتعاملات البنك يوم الخميس الماضى وحتى الآن بسعر 7.80 شراء، 7.83 بيع، وهناك توقعات بإنخفاض قريب مع بداية عام 2016.

تابعوا التفاصيل كاملة من هنا

سعر الدولار اليوم وثبات أسعار الدولار اليوم في مصر السوق السوداء السبت 19/12/2015 – سعر الدولار مقابل الجنيه

تحديث الجمعة 18/12/2015

سعر الدولار اليوم، نتواصل معكم خلال يوم الجمعة 18/12/2015 ونسرد لكم كافة التغيرات في سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر، وذلك نتيجة الإقبال الشديد على صرف الدولار مقابل الجنيه المصري.

سعر الدولار اليوم، حيث إرتفاع قبل قليل سعر الدولار اليوم في السوق السوداء اليوم الجمعة 18/12/2015 وذلك بسبب زيادة الطلب عليه بسبب إجازة البنوك اليوم وغداً السبت وذلك بفارق 4 قروش، علماً أن السعر لم يستقر على نسبة معينة وأن أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء تشهد إختلافات كبيرة نتيجة العدد الكبير من التجار.

من خلال متابعة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، نجد أن سعر الدولار متذبذب وغير مستقر على سعر ثابت، وذلك بسبب المضاربة التي يقوم بها التجار داخل السوق، وبسبب الملاحقة الأمنية لتجار العملة الصعبة داخل مصر بسبب التأثير على إقتصاد الدولة، ونوافيكم بالتفاصيل أدناه عن سعر الدولار اليوم الجمعة 18/12/2015.

سعر الدولار اليوم، يواصل التجار وأصحاب رؤوس الأموال الخفيين برفع نسبة سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث بدأ صرف أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء بأسعار مرتفعة، الأمر الذي يجعل الحصول على الدولار مقابل الجنيهصعباً نظراً لإرتفاع الأسعار، يذكر أن إرتفاع أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء له تأثير كبير على الإقتصاد القومي المصري.

ومن خلال متابعة سعر الدولار اليوم وأسعار الدولار اليوم في السوق السوداء نجد أن السوق بدء خلال هذا الوقت مبكراً وذلك قبل بدء صباح يوم الجمعة 18/12/2015، حيث تختلف الأسعار بين المضاربين من التجار داخل السوق، لذلك نضع لكم سعر الدولار اليوم في السوق السوداء، حيث بلغ سعر الدولار اليوم 8.57 شراء، 8.62 بيع، بينما يختلف هذا السعر من تاجر لآخر حسب العرض والطلب.

من خلال متابعة النشرة الإقتصادية صرح أحد التجار أن سعر الدولار اليوم ومع بدء يوم الجمعة 18/12/2015 سيرتفع في السوق السوداء، وذلك بسبب بعض القيود التى كانت اليوم على صرف الدولار داخل البنوك المصرية، مؤكداً أن أسعار الدولار اليوم في السوق السوداء قد تتخطى التوقعات، في حين أكد أن سعر الدولار اليوم في السوق السوداء كان ثابتاً مقابل الجنيه المصري حسب سعر صرف في الأيام الماضية.

تحديث الخميس 17/12/2015

مع متابعة سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية نلاحظ إستقرار تام في الأسعار، بينما هناك تذبذب في أسعار الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، وأن بعض التجار يقوم بإستغلال المواطنين وتحويل الدولار إلى جنيه حسب رغبته، إلا أن الحكومة المصرية توعدت بالقضاء على السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم، حيث نواصل معكم سرد سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء بعد إنخفاض سعر الدولار في الأيام الماضية، حيث ما زال يعاني الجنيه المصري أمام إرتفاع سعر الدولار، إلا أن محاولات البنك المركز ي عبر دعم البنوك بعطاءات مالية لتخفيض سعر الدولار لم تفلح، وهناك توقع أن ينخفض سعر الدولار اليوم مع بداية العام 2016.

ونلاحظ أن سعر الدولار اليوم الخميس 17/12/2015 في حالة إستقرار في صرف السعر مقابل الجنيه المصري، حيث محاولة الحكومة المصرية جذب المستثمرين والقضاء على السوق السوداء لوحظت نتائجها، ويعتبر إرتفاع سعر الدولار بمثابة الكارثة للإقتصاد المصري، الأمر الذي يجعل رجال الأعمال في حالة القلق وبالتالي لن يستثمروا.

ونضع لكم الان سعر الدولار اليوم الخميس 17/12/2015 في السوق السوداء والبنوك المصرية، حيث بلغ سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء 8.54 للشراء، 8.59 للبيع، بينما وصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية 7.80 للشراء، 7.83 للبيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام بم بم الحقيقة مع انه يخفي اسمه وكلا حكمت باطل شغل اعلام مع انه يظهر اسمه. فقد اصبح الباطل اقوى من الحق والدولار يشهد

  2. كلام مظبوط ولكن عندما دخلت السلطة والمال في حياتهم أفسدت كل شيء ياريتهم ظلوا اصحاب دعوه وتمسكوا بمبداءهم ولكن للأسف الشيطان ضحك عليهم علي العموم انا اتمني ان يفك الله أسرهم وان يعم السلام مصر والمصريين جميعا دون تمييز

  3. والله لا انتمى الى الاخوان.المسلمين. ولكن الاخوان المسلمين اكيب واشرف ناس فى مصر. فهم من علمونا القران والصلاه وهم من يعطون الفقير ويرعون الايتام والارامل ومن يبنون المستشفيات. والحضانات للاطفال الصغار ومن يحرصون على القيم الاسلاميه ويكرهون الفساد ويكرهون السينما والفنانات العاهرات. ولا يعرفون الا الحق والجد ولا يعرفون الا الله ومحبته ومرضاته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.