أخر أخبار مصر اليوم الخميس 17-12-2015 من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الاخبار من جريدة الاخبار نقدمها لكم زوار مصر فايف من النسحة الورقية لجريدة الأخبار المصرية في طبعتها الأولى، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن التحالف عن الذي أعلنت عنه المملكة العربية السعودية من أجل محابة الإرهاب بعنوان ” مصادر سعودية تجيب: هل فاجأت الرياض القاهرة بإعلان التحالف الإسلامي؟ “.

خبر أخر عن أجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي بأصحاب السلاسل التجارية الكبرى من أجل تخفيض أسعار السلع الإستهلاكية بعنوان ” الرئيس يجتمع برؤساء الشركات التجارية و السلاسل التجارية ” ، و زيادة المنافذ و تخفيض أسعار السلع قبل يناير.

أما عن تعديل قانون الإستثمار و قانون المناقصات فخبر بعنوان ” تعديل قانوني الاستثمار و المناقصات لسرعة إنجاز المشروعات” ، و الحكومة توافق على قرارات لفض المنازعات من 20 من المستثمرين.

خبر أخر عن الشهيد البطل الذي ضحى بحياته من أجل زملائه بعنوان ” زعاريد في وداع الشهيد البطل شويقة .. إحتضن إرهابياً يرتدي حزاماً ناسفاً لينقذ حياة زملائه ” .

أما عن أخبار الرياضة المصرية و مباراة الزمالك و حرس الحدود اليوم الخميس فخبر بعنوان ” اليوم في الدوري: باكيتا يقود الزمالك أمام الحرس في أول ظهور و أهلي بيسيرو يبحث عن الإستقرار أمام سموحة “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.