اخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأخبار اليوم الخميس 17-12 من جريدة اليوم السابع
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع

أخر أخبار اليوم السابع اخبار عاجلة نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع لعدد اليوم الخميس 17 ديسمبر 2015، اخبار عاجلة من مصر نستعرضها من النسخة الورقية لجريدة اليوم السابع في طبعتها الأولى، و أول الأخبار من الجريدة عن عرض من إحدى القنوات العربية لشراء حقوق بث مجلس النواب بعنوان ” صفقة ال 800 مليون جنيه لشراء بث جلسات البرلمان ” ، و عمر هريدي : عرض من قناة عربية شهيرة للحصول على البث الحصري و ننتظر موافقة النواب.

خبر أخر عن دعوات جماعة الإخوان المسلمين للنزول يوم 25 يناير المقبل بعنوان ” انفراد .. خديعة الإخوان في 25 يناير ” ، و مصادر مقربة للتنظيم: الإرهابية تروج للإنشقاقات الوهمية لتنفيذ خطط التنظيم الدولي بإثارة الفوضى و الجزيرة ظهير إعلامي، و الجماعة تتراجع عن رفع شعار رابعة و تكتفي بعلم مصر .. و تستغل الحركات المدنية في المواجهة مع الأمن.

أما عن الخلاف بين المخرج السنيمائي و نائب مجلس النواب خالد يوسف و الإعلامي أحمد موسى بسبب نشر الأخير صور إباحية لخالد يوسف، فخبر بعنوان ” محاولات للصلح بين موسى و يوسف ” ، و صناعة الإعلام تقود محاولات رأب الصدع بين الإعلامي و النائب .. و الأمين : نطبق مدونة السلوك.

خبر أخر عن الحملات الأمنية المشددة من أجل ضبط الخارجين عن القانون بعنوان ” ضربة مزدوجة للإرهابيين و تجار المخدرات ” ، و المتحدث العسكري: حرس الحدود ضبط 40 كيس متفجرات في نفق الشهيد أحمد حمدي و أكثر من مليوني قرص مخدر بالبويطي.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.