رئيس جامعة القاهرة يعلق على “مهرجان البوس” الذي أطاح بسمعة الجامعة
الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

أكد رئيس جامعة القاهرة “الدكتور جابر نصار”، أنه قد تم التواصل مع طلاب كلية تجارة جامعة القاهرة، للتعرف على مصدر المهرجان الداعى لتبادل القبلات داخل الجامعة، بعنوان “إيفنت البوس” والذى أثار جدلاً كبيراً على كافة مواقع التواصل الإجتماعى، ونفى جميع الطلاب معرفتهم لأصل هذا الإيفنت الغريب والمنافى لكل العادات والتقاليد فى مصر.

وأضاف نصار، أن هذه الدعوات لا يمكن أن تخرج من طلاب جامعة القاهرة، مؤكداً أن الدعوة لمثل هذه المهرجانات المنافية للأخلاق والعادات، تطيح بسمعة جامعة كبيرة بقدر جامعة القاهرة، مشيراً إلى أنه يثق فى التزام طلاب الجامعة بالقيم والمبادئ والعادات والتقاليد.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، على تواصل الجامعة مع مباحث الإنترنت والتى نجحت فى إغلاق الصفحة الداعية لهذا الإيفنت، بينما لم يتم التوصل إلى هوية الداعى لها، مؤكداً أنه من المحتم أنه لا يعرف أى شئ عن الأخلاق، متابعاً أن الحساب الخاص بالداعى للأكاونت اتضح أنه وهمى ولم يستدل من خلاله على الشخصية الحقيقة لصاحبه.

مشيراً إلى إغلاق هذه الصفحة لوقف المزيد من العبث بأخلاق الشباب، مضيفاً أن جامعة القاهرة معروف عنها الحكمة والعلم والمعرفة، وهى تحافظ على نظامها تماماً وتردع بالعقوبات الرادعة من يحاول الإخلال بهذا النظام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.