غارسيا: بينيتيز مستمر مع ريال مدريد و أنباء رحيله ليست لها علاقة بالواقع
مدرب ريال مدريد

اكد وكيل أعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد رافاييل بينيتيز، الذي يدعي مانويل غارسيا أن موكله مستمر مع النادي الملكي و ما تداول في الفترة الأخيرة حول إقالة بينتيز بعد مرور القلعة الملكية بالعديد من النتائج المخيبة للآمال لا أساس له من الصحة.

و قال مانويل غارسيا كويلون وكيل أعمال بيتيتيز في تصريحات لتوتو سبورت أن ما يتم تداوله في الصحافة بالوقت الحالي شائعات لا تمس لارض الواقع باي صلة، موضحا بانه لم يتم اخباره من قبل ادارة ريال مدريد باي شئ رسمي يخص رحيل مدرب الفريق الأول.

و أشار وكيل أعمال بيتيتيز انه لا يعرف من أين جاءت هذه الأخبار التي يتم تداولها في الأيام الماضية حول رحيل مدرب ريال مدريد عبر الصحافة، مؤكدا علي أن بينتيز علي ما يرام و مستمر مع الفريق.

و أشاد مانويل غارسيا بعلاقة وكيله بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الفترة الحالية، سواء كانت علي المستوي الرياضي او علي المستوي الشخصي.

و كانت الصحافة الأسبانية قد نشرت من قبل حول تردد أنباء بداخل ريال مدريد حول رحيل بييتيز و أني حل محله لاعب النادي الملكي السابق الفرنسي زين الدين زيدان الذي يشرف علي تدريبات الفريق الثاني بالنادي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.