مفاجأة..الإسكان تطرح 50 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع «دار مصر» بأسعار أقل بـ30% من القطاع الخاص وشروط سهلة
دار مصر

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور “مصطفى مدبولي”، بأن وزارة الإسكان تسعى لتوفير كافة التسهيلات للشباب والأسر محدودة الدخل من أجل الحصول على شقق سكنية بأسعار مخفضة وشروط سهلة، وذلك في إطار مشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط، مؤكداً بأن مشكلة الإسكان بمصر في طريقها إلى الحل الجذري والسريع.

وفي بيانِ أصدره “مدبولي” صرح خلاله بأن الوحدات التي سيتم طرحها ضمن مشروع “دار مصر” في المرحلتين، يتم تنفيذها على مستوى عالي من حيث التشطيبات، مؤكداً بأن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تعمل على تنفيذ تلك الوحدات على أكمل وجه.

هذا وقد أضاف “مدبولي” بأن وزارة الأسكان تقوم حالياً على تنفيذ 50 ألف وحدة في المرحلتين، مؤكدة إلى أن الفترة الزمنية التي يتم تنفيذ خلالها هذا العدد من الوحدات السكنية تعتبر فترة قياسية مقارنة بالفترة الزمنية التي تستغرقها شركات المقاولات الخاصة.

مميزات الدفع والسداد لحجز وحدة سكنية في مشروع «دار مصر»:

أكد وزير الإسكان، بأن عملية الحجز والسداد في مشروع “دار مصر” تتميز بالسهولة والمرونة، بحيث يحق لأي مواطن غير راضٍ عن التنفيذ سحب مقدم الحجز، وكذلك يحق له سحب الأقساط دون خصم أي مبلغ، مشيراً إلى أن الوزارة لم تنتهِ بعد من تنفيذ الـ50 ألف وحدة سكنية.

مميزات الأسعار:

و صرح “مدبولي” بأن الوزارة حرصت خلال مشروع “دار مصر” على الاستجابة لكافة مطالب المواطنين، خاصة محدودي الدخل الذين واجهوا مشاكل في الأسعار، بحيث صرح وزير الإسكان بأن أسعار الوحدات المطروحة أقل من القطاع الخاص بنسبة 30%، وهذا لايحدث في القطاع الخاص مقارنة بمدة التنفيذ.
ويُذكر بأن وزارة الإسكان ستقوم بالإعلان رسمياً عن تفاصيل التقديم والحجز فور الانتهاء من التنفيذ.

الإسكان تعلن طرح تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع «دار مصر»

أعلن وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، الدكتور “مصطفى مدبولي”، طرح تنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع دار مصر، لمعرفة أماكن طرحها بالتحديد، ومساحاتها من خلال الرابط التالي:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ممكن تفاصيل اكتر بالنسبه للمبلغ وهى لاى حد ولا لازم يكون موظف ؟ وممكن الاماكن والمساحه لو متوفره

    1. ندعو الله ان يعم الخير في ربوع مصر ويكون الموضوع كما نتمني والكلام يكون حقيقي لانة هيفرق كتير اوي المصدقية والامان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.