فيديو محافظ الشرقية يفاجئ سائقى مشروع النقل العام بالزقازيق ويجدهم نائمين
محافظ الشرقية

فى زيارة مفاجأة قام بها الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية لمشروع النقل العام بمدينة الزقازيق وجد السائقين نائمين وقام السيد المحافظ رضا عبدالسلام بإيقاظهم من النوم وقام بتعنيفهم وأمر بتحويلهم للتحقيق وإيقافهم عن العمل فوراً.

وأصدر الدكتور رضا عبدالسلام أوامره بتحويل السائقين النائمين للتحقيق وإيقافهم عن العمل بسبب اهدار المال العام حيث أنهم نائمين والطلبة والمواطنين لايجدون مواصلات، وسائقى السرفيس الخاص يمتصون أموال الشعب بسبب جشع السائقين.

وقال المحافظ للسائقين الذين وجدهم نائمين ” أنا آسف لأنى قلقت راحتكم وصحيتكم من النوم” ، وقال لهم ” دا انتو أيامكم سواد”.

وأكد المحافظ بأن السائقين سوف يتم تحويلهم للشئون القانونية وسوف يتم إيقافهم عن العمل بسبب اهدار المال العام وتعطيل اوتوبيسات الدولة وتكاسلهم عن العمل.

وقال المحاظ للسائقين فى نهاية حديثه معهم:  فى نهاية كل شهر بتطلبوا مرتباتكم ونحن نتسول من كل مكان للحصول على مرتباتكم ويجب أن تعلموا بأن الدولة تغيرت ولا مكان فيها للمتكاسلين” .

ونعرض فيديو الزيارة المفاجئة التى قام بها الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية لسائقى مشروع النقل العام ويجدهم نائمين ويوقظهم من النوم ويعنفهم ويحولهم للتحقيق ويوقفهم عن العمل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الى محافظ الشرقية نحن معلمات ادارة غرب الزقازيق قمن بتقديم مستندات ضم الخدمة العامة من شهور وكلما سألنا عنها مفيش اخبار وعرفن أن الأوراق في المديرية وأن العاملين فيها لا يقومون باعمالهم فينك ياريس

  2. أنا عايش في قريه بجوار الزقازيق إسمه شيبه بعد السكه الحديد أو بجوار المدافن مافيش مياه شرب نقيه أو صرف صحي عايشين علي مياه الترمبات وصرف في خزانات حرم كده عايزين ميه حواه وصرف صحي بعد اازنك يا معالي محافظ الشرقية ممكن وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.