مفاجأة النتيجة 3-0 .. شاهد نتيجة وملخص مباراة الأهلي وسموحة اليوم AL Ahli VS Smouha الخميس 17-12-2015
موعد مباراة الأهلي وسموحة

موعد مباراة الأهلي اليوم، من خلال متابعة الرياضة المحلية نجد ان ملخص مباراة الاهلى وسموحة ما زال غير متوقع ومفاجئ لكل الرياضيين وعشاق الكرة المصرية وخصوصاً عشاق المادر الأحمر، حيث لم يتوقع أحد هذه الهزيمة الصادمة التى تعرض لها الأهلي بعد الخسارة الفادحة أمام سموحة.

ملخص مباراة الأهلي وسموحة، أشار الكثير من محللي الرياضة المحلية المصرية والمختصين في هذا المجال أنه من خلال متابعة ملخص مباراة الأهلي وسموحة يضع النادي الأهلي في إستغراب كبير، حيث لم يكن الأهلي موجوداً داخل الملعب، وأن نادي سموحة أثبت بجدارة أنه يستحق الفوز، ويظهر أن هناك تخبط واضح داخل فريق الأهلي خصوصاً بعد تغيير جذري داخل تشكيلة الفريق، واستدعاء بعض اللاعبين الغير جاهزين للمباراة، الأمر الذي يتحمل مسئوليته إدارة مجس النادي الأهلي.

نتابع معكم تفاصيل نتيجة مباراة الأهلي وسموحة اليوم وذلك بعد تغيير الموعد، حيث إنطلقت المباراة الساعة 9:15 بتوقيت القاهرة، حيث إستطاع اللاعب خالد قمر بتسديد الهدف الأول لصالح فريق سموحة وذلك بعد ضربة جزاء في الدقيقة 24، ومن خلال متابعة مباراة الأهلي وسموحة نجد أن تسديد هدف سموحة اليوم يحرم الأهلي من زيادة نقاطه والتأهل السريع، حيث يحاول الأهلي جاهداً الضغط خلال هجمات قوية من أجل تسديد هدف التعادل او الفوز خلال المباراة.

ونواصل معكم متابعة ملخص مباراة الأهلي وسموحة، حيث الآن في الدقيقة 59 استطاع اللاعب إسلام محارب من تسديد الهدف الثاني لنادي سموحة لتصبح النتيجة 0-2 لصالح سموحة، واللقاء أصبح صعب الآن، وتتواصل الهجمات والضربات في محاولة من الأهلي تسديد هدف إلا أن دفاع سموحة قوي جداً، ويعتبر سموحة فريق قوي في الدفاع وكذلك في الهجوم.

وتمكن اللاعب اسلام محارب من تسديد الهدف الثالث في الدقيقة 84 ليزيد بعدها من فرص الفوز وحرمان الأهلي.

خلال متابعة موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم، وتكدس جماهير الألتراس أهلاوي أمام الملعب ومنع باص اللاعبين من الوصول إلى الملعب، أشار المهندي فرج عامر أنه موافق على تأجيل المباراة اليوم إلى موعد يحدد لاحقاً وذلك في سبيل تفويت الفرصة على الأيدي المرتعشة التي تحاول الكيد بمصر ومواطنيها، حيث تم تأجيل مباراة الأهلي وسموحة اليوم، وأشار فرج أن إلغاء موعد مباراة الأهلي وسموحة يترتب عليها أن مجلس إدارة النادي يدفع الثمن الآن مقابل مواقفه، وأشار أن الشرطة استطاعت القبض على العناصر القيادية المتسببة في ذلك.

ونؤكد لكم ان المباراة لم يتم إلغائها حتى الآن وأن باص اللاعبين يتوجه خلال هذه الأثناء إلى ملعب بترو سبوت، ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي ومسوحة اليوم الخميس الساعة 21:15 بتوقت القاهرة.

موعد مباراة الأهلي وسموحة اليوم، حيث نتابع معكم تفاصيل المبارة والتى تنطلق اليوم الخميس 17-12-2015 ضمن الأسبوع الثامن للدوري المصري والذي تم تفعيله من جديد، حيث تقام المباراة بين الأهلي وسموحة على أرض ملعب بترو سبوت، ويتنافس الفريقان بقوة للفوز خلال هذه المباراة، وذلك ليسعى الفريق الفائز لحصد المزيد من النقاط والصعود في ترتيب الدوري المصري، ونتواصل معكم أعزائنا أولاً بأول خلال مشاهد مباراة الأهلي وسموحة ونوفر لكم القنوات الناقلة للمباراة.

توقعات مباراة الأهلي وسموحة

توقع المتابعين للدوري المصري الممتاز أن خلال متابعة مباراة الأهلي وسموحة سيتمكن نادي المارد الأحمر “الأهلي” من حصد 3 أهداف مقابل هدف لفريق سموحة، وذلك إعتماداً على عناصر الفريق الذي يطمح النادي الأهلي من خلالهم السيطرة على الدوري والفوز في النهائيات، ويتخوف مشجعي الأهلي من حكم مباراة الأهلي وسموحة والذي لم يعلن عن إسمه حتى الأن، فيما أن هذه المخاوف لا تتعدى نسبة 10%.

ويدخل فريق الأهلي المباراة وهو يحتل الترتيب الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي جعبته 9 نقاط، بينما جاء فريق سموحة في المركز التاسع وفي جعبته 9 نقاط، حيث تعتبر هذه المباراة فيصلاً لصعود أحد الفريقين  وإحتلال المركز الخامس، وقبل موعد مباراة الأهلي وسموحة نذكركم أن المارد الأحمر استطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات، بينما إنهزم في مباراة واحدة، وذلك على عكس فريق سموحة الذي فاز في مبارتين فقط، بينما أحرز التعادل في  3 مباريات.

تشكيلة مباراة الأهلي وسموحة

تم الإعلان عن تشكيلة مباراة الأهلي وسموحة، حيث إعتمد المدير الفني البرتغالى جوزيه بيسيرو تشكيلة النادي الأهلي وذلك ليضمن التأهل والفوز خلال المباراة.

حارس المرمى: شريف إكرامي.
خط الدفاع: باسم علي، سعدسمير، أحمد حجازي، صبري رحيل.
خط الوسط: أحمد حمدي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، حسام غالي، رامي ربيعة.
خط الهجوم: عمرو جمال.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ونضع لكم موعد مباراة الأهلي وسموحة حتى تتمكنوا من متابعة مباراة الأهلي وسموحة اليوم الخميس 17/12/2015 على ملعب بترو سبوت في القاهرة الجديدة شارع التسعين بالتجمع الخامس في مصر، حيث تقام المبارة بين المارد الأحمر الأهلي وسموحة في المواعيد التالية:

  • الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 19:45 بتوقيت فلسطين المحتلة.
  • الساعة 20:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت الإمارات.
  • الساعة 17:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

يمكنكم متابعة مباراة الأهلي وسموحة عبر القنوات الناقلة المجانية التى نضعها لكم عبر الترددات التالية:

  • تردد قناة Ten Tv
  • القمر:Nilesat
  • التردد: 11430
  • الترميز: 27500 – 3/4
  • الاستقطاب: رأسي vertical
  • تردد قناة النيل الرياضية Nile Sports Super
  • القمر: Nilesat
  • التردد: 11843
  • الترميز: 27500 – 3/4

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.