بالفيديو: التعليق الأول لتوفيق عكاشة علي أزمة خالد يوسف و احمد موسي
توفيق عكاشة

علق مالك قناة الفراعين و عضو مجلس الشعب الحالي توفيق عكاشة علي الأزمة الموجودة حاليا بين الإعلامي احمد موسي مذيع برنامج علي مسؤوليتي المذاع علي قناة صدي البلد، و النائب البرلماني و المخرج خالد يوسف بشان نشر صور فاضحة للثاني علي الفضائية المملوكة لمحمد أبو العنين و الذي يعمل بها موسي.

و قال توفيق عكاشة أثناء حواره علي قناته الفراعين مع المذيعة حياة الدرديري مقدمة برنامج مصر اليوم علي تصرف احمد موسي قائلا:”مايصحش”، موضحا بان مصر دولة تتميز بوجود القانون و الدستور بها ليتم تطبيقه علي المخطئين.

و أشار عكاشة خلال برنامج مصر اليوم انه في حالة ثبوت الواقعة علي المخرج خالد يوسف سيتم اتخاذ قرار حاسم برفع الحصانة عنه و إسقاط عضوية مجلس الشعب عنه، و في حالة التأكد بان ما نشر عنه كان خاطئ و مفبرك سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد موسي و عميد كلية أداب جامعة الإسكندرية و زوجته من قبل كافة أعضاء البرلمان.

و أوضح مالك قناة الفراعين أن من الممكن أن تكون هذه الصور لزوجة خالد يوسف أو يكون متجوز امرأة ثانية، و من الممكن أن يكون هناك مشكلة بين المخرج المعروف و احد أعداءه فتم زرع كاميرات له بالمكتب لتصوير هذه المشاهدة الفاضحة، و جائز تكون الصور كلها علي بعضها متفبركة من الأساس.

و اضاف عكاشة انه كان يتمني ان يقوم احمد موسي بعدم عرض فيديوهات الفاضحة لخالد يوسف، و يتم إرسالها لامين عام مجلس النواب، نسخة أخري لوزير الدولة للشؤون البرلمانية المستشار مجدي العجاتي لكتابة التقرير اللازم تحويله لرئيس البرلمان و الوكيلين بعد انتخابهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.