فضائح إعلامية: خالد صلاح بعد نشر الصور الفاضحة ” موسى يعمل مع جماعة الإخوان”
خالد صلاح

بعد أن قام الإعلامي أحمد موسى بنشر الصور الفاضحة للمخرج والبرلماني خالد يوسف،  في برنامجه “على مسئوليتي” تدهورت العلاقة بين الكثير من الإعلامين حتى وصلت إلى معارك كلامية، واللوم والوعيد لأحمد موسى مما أثار أحمد موسى وقام بالرد على جميع الإعلاميين بسخريه شديده مهدداً الإعلاميين بأنه يمتلك الصندوق الأسود للجميع من فضائح جنسيه ورشاوي وعمولات وهدايا وذلك بالمستندات والصور والفيديوهات.

واشتد النزاع بين الإعلامي خالد صلاح، وأحمد موسى وخصوصا بعدما قام خالد باستضافة صاحب الصور الفاضحة خالد يوسف، في برنامجه، ووصف خالد صلاح، أحمد موسى” بالانحطاط والتدني” وأنه أيضا يمتلك العديد من المعلومات  المستندات، وحذر خالد صلاح، أحمد موسى من الاقتراب منه، أو المساس باليوم السابع، وعاتب خالد صلاح أحمد موسى” بأنه لم ينشر أى صوره أو فيديو لضرب  القفا”.

وسأل خالد ” لمصلحة من يا موسى تعمل  هل تعمل مع جماعة الإخوان أم أنت مدفوع الآجر”.

وطالب يوسف الحسيني مؤسسة الرئاسة بالتدخل السريع لحل الخلافات بين الإعلامين وإنهاء هذه المهزلة على حد قوله،ولم تستجب مؤسسة الرئاسة ، فطالب الحسيني عبد الفتاح السيسي التدخل لحل هذه المهزلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هي ليست فزورة والله: مكالمات وصور وفيديوهات مسجلة سرا وبواسطة جهة نافذة توفرها وتزود كلابها الإعلامية المسعورة بهذه الأسرار والملفات فتستخدمها الكلاب للتشهير بمن يرفع صوته ويحتاج للتأديب خدمة للسيد الذي يستطيع في وقت لي أذرع القضاء لتبرئة الكلاب من تهم ثابتة فيها مخالفة واضحة لا تقبل الجدل للدستور والقانون!! حتى صلاح نصر في عز مجده لم يكن يفعل ذلك!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.