جوجل تعلن عن الأكثر بحثا في عام 2015: فاتن حمامة و رامز جلال و الجزيرة و ساحرة الجنوب و محمد صلاح
افلام عربي الأعلى بحثا في جوجل

أعلنت جوجل اليوم عن اكثر طلبات البحث شيوعا في مصر خلال العام الماضي، و يعتبر هذا تقريرها الخامس عشر علي التوالي، و نالت فاتن حمامة المركز الأول في الشخصيات العامة الأكثر رواجا في عام 2015، و جاء من بعدها عمر الشريف، و كانت الأحداث الأكثر بحثا هو افتتاح قناة السويس الجديدة و من وراءها وفاة النائب العام.

و أشارت جوجل في تقريرها السنوي بعام 2015 أن البرامج التلفزيونية الأكثر شهرة هو برنامج رامز واكل الجو و يليها مسرح مصر، و أما من ناحية اكثر الأغاني بحثا انت معلم للمطرب سعد لمجرد و من بعدها أغنية مفيش صاحب يتصاحب، و من ناحية الأفلام كانت الأكثر بحثا هو فيلم الجزيرة للفنان احمد السقا و خالد صالح و من بعده زنقة الستات للنجم حسن الرداد و أيمي سمير غانم.

و أوضح محرك البحث العالمي أن الأكثر شهرة من المسلسلات كانت ساحرة الجنوب و من بعده في المركز الثاني الكبير أوي الجزء الخامس للفنان احمد مكي، و يأتي من الجانب الشخصيات الرياضية اللاعب المصري المحترف في صفوف روما الإيطالي محمد صلاح، و من بعده لاعب الأهلي رمضان صبحي الذي أثار الجدل بسبب وقفته علي الكرة.

و جاءت الشخصيات العامة الأكثر رواجا في عام 2015، و هم عشرة المركز الأول كان من نصيب فاتن حمادة، و الثاني عمر الشريف، و من بعدهم نور الشريف، و في المركز الرابع ميرنا المهندس، و خامسا ياسمين النرش، و سادسا باريس هيلتون، و بعدهم الشهيدة شيماء الصباغ، و الثامن برديس، التاسع سعيد طرابيك، و العاشر شادي سرور.

و من الجانب الأكثر ترويجا في الأحداث العامة في مصر المركز الأول افتتاح قناة السويس الجديدة، و من بعده وفاة النائب العام، و الثالث جنازة فاتن حمامة، و من بعدهم جنازة نور الشريف، و المركز الخامس حادث الحرم المكي، و من بعده ذبح المصريين في ليبيا، و السابع حرق الطيار الأردني، و الثامن فرح ايتن عامر، و من بعدها كسوف الشمس، و المركز الأخير عيد الأم.

و جاء ترتيب البرامج التلفزيونية الأكثر رواجا كالاتي، رامز واكل الجو،مسرح مصر،أبله فاهيتا، زا فويس،صبايا الخير، و خواطر، و هبوط اضطراري،و ستار أكاديمي ،و التجربة الخفية،و كاش اور اسبلاش، و من ناحية الأغاني الأكثر رواجا أنت معلم،،مهرجان مفيش صاحب بيتصاحب،مهرجان فرتكة فرتكة،سيب إيدي،أبعد عني،،أغنية فيلم زنقة ستات،بتعاير أغنية فيلم ريجاتا، و سكة السلامة للمطربة أمال ماهر، و محمود ايه ده يا محمود، و صليل الصوارم، و من الجانب الأفلام الأكثر بحثا الجزيرة، زنقة الستات، ولاد رزق، كابتن مصر، عمر و سلوي، أهواك، واحد صعيدي، و الجزء السابق من فاست و فريوز، و ريجاتا، و جمهورية امبابة احتل المركز الأخير.

و من جانب المسلسلات ضمت ساحرة الجنوب في المركز الأول، و الكبير قوي الجزء الخامس في الثاني، و الثالث مولانا العاشق، و الرابع ولي العهد، و حالة عشق، و لعبة ابليس، و لهفة، و جودا اكبر، و عيون القلب، و في المركز الأخير العشق الأسود.

و الشخصيات الأكثر شهرة رياضيا في عام 2015 لاعب روما محمد صلاح و من بعده رمضان صبحي و تلاهم حسام غالي، و بعد ذلك مباراة مصر و تشاد، و الدوري المصري، و عمر جابر، احمد الشيخ، جوزيه بيسيرو، و أهداف الزمالك، و فى المركز الأخير حمادة السيد.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.