النيابة تطلب رفع الحصانة عن خالد يوسف
النائب خالد يوسف

طلبت نيابة شمال الجيزة الكلية برئاسة المستشارين مدحت مكي و احمد مصطفي، من النائب العام المستشار نبيل صادق رفع الحصانة عن النائب البرلماني و المخرج خالد يوسف للتمكن من سماع أفواله بشان البلاغ المقدم ضده من عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية لاتهامه بالتحرش بزوجته.

و قرر المستشارين مدحت مكي و احمد مصطفي إرسال الفلاشة الخاصة بصور المخرج خالد يوسف و التي تضم مقاطع فاضحة له، إلي اتحاد الإذاعة و التلفزيون لعرضها علي خبراء فنيين و التأكد من صحتها.

و كانت النيابة قد استمعت لأقوال زوجة عميد كلية الإسكندرية و قالت أنها تعرفت علي المخرج خالد يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي، و كانت مجرد علاقة عابرة و عندما زارته بمكتبه أثناء زيارتها للقاهرة تحرش بها المخرج بمكتبه و حاول الاعتداء عليها و لكنها لم تتقدم ببلاغ حينها بسبب الانتخابات البرلمانية التي دخلها النائب الفائز و حتي لا يفهم بلاغها بانها دعاية انتخابية مضادة.

و كان الإعلامي احمد موسي المذيع بقناة صدي البلد لبرنامج علي مسؤوليتي قد نشر صور فاضحة للمخرج خالد يوسف الخاصة بالقضية مما أدي إلي تعرضه لهجوم شديد خلال الأيام الماضية من قبل العديد من الإعلاميين و الصحفيين و نشطاء علي الفيس بوك، بسبب خوضه في الحياة الشخصية للمخرج السينمائي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا البلاغ لاوزن له فى مقام الاستدلال الجنائى .. لانه عارى عن دليل اوقرينه تسانده .. كما انه ارتبط وجاء معاصرا لمشكلة احمد موسى بما يشكك فى مصداقية البلاغ .. بخ !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.