اخر اخبار مصر اليوم الأربعاء 16-12 و متابعة لأخر الأخبار من جريدة الأخبار
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار المصرية اليوم، حيث النسخة الورقية للجريدة الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2015، و أولى الأخبار الواردة في الجريدة عن علاج مرضى الكبد على نفقة الدولة بعنوان ” قرارات فورية لعلاج مرضى الكبد على نفقة الدولة” .

خبر أخر عن تقارير تؤكد إعلا الرئيس عبد الفتاح السيسي عن مشروعات جديدة للشباب المصري بعنوان ” الرئيس يعلن عن مشروعات جديدة للشباب قريباً ” ، و الوزير : تقارير أسبوعية للرئيس عن تنفيذ أعمال التنمية .

أما عن محاربة جشع تجار اللحوم و دور الدولة في توفير اللحم بأسعار أرخص من السوق فخبر بعنوان ” 800 ألف عجل من السودان لتوفير اللحوم ب 50 جنيهاً للكيلو ” .

خبر أخر عن قضية خلية أمبابة بعنوان ” كلانشيكوف و ملابس عسكرية في أحراز خلية أمبابة ” ، و دفاع الإخوان يطالب التأجيل للإحتفال بالكيرسماس في باريس .

أما عن أخبار الرياضة المصرية فخبر عن إقصاء محمد صلاح من قائمة أفضل لاعب في إفريقيا فخبر بعنوان ” علامة إستفهام حول خروج محمد صلاح من قائمة أفضل لاعب ” ، و الزمالك يتمسك بعدم إذاعة مبارياته.

خبر أخر عن زيادة أسعار الملابس الشتوية هذا العام زيادة ملحوظة و قد يرجع ذلك لزيادة سعر صرف الدولار بعنوان ” أسعار الملابس الشتوية تتمدد بالبرودة “.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.