اخبار اليوم السابع اخبار عاجلة و متابعة لأخبار مصر اليوم الأربعاء 16/12
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة اليوم السابع

أخر أخبار مصر اليوم من اليوم السابع اخبار عاجلة نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة اليوم السابع الصادرة بتاريخ اليوم الأربعاء 16 ديسمبر 2015، حيث نقدم لكم الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة في نسختها الورقية لعدد اليوم الأربعاء، و أولى الأخبار الواردة عن الصور الفاضحة التي نشرت للمخرج السينمائي و عضو مجلس النواب خالد يوسف مؤخراً بعنوان ” اغتيال خالد يوسف ” ، و هجوم الإعلاميين و السينمائيين و السوشيال ميديا ضد موسى و صدى البلد بعد عرضه صوراً و فيديوهات جنسية لنائب البرلمان.

خبر أخر عن التحالف الذي أنشأته المملكة العربية السعودية من أجل محاربة الإرهاب و يضم 34 دولة عربية و إسلامية بعنوان ” 34 دولة عربية و إسلامية ضمن تحالف تقوده السعودية ” ، و تركيا و قطر تدعمان الإرهاب فكيف تشاركان في التحالف ضد الإرهاب ؟! .

أما عن البرلمان و المقرر عرض أولى جلساته نهاية الشهر الجاري، فخبر عن رئيس البرلمان المتوقع و مصادر لليوم السابع تنفي نية تعيين أحد النواب ليكون رئيساً للبرلمان، و الخبر بعنوان ” مصادر سيادية رفيعة المستوى تؤكد لليوم السابع : رئيس النواب من المنتخبين ” ، و لا نية لدى الرئيس أو أجهزة الدولة لفرض رئيس بالتعيين .. و السلطة مطلقة للبرلمان ليختار قياداته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.