مفاجأة.. الحكومة تعلن: أكبر مسابقة للوظائف الحكومية خلال أيام وتحدد شروط وطريقة التقديم و المعايير المطلوبة
وظائف الحكومة المصرية

أعلنت رئيس الجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة “فوزية حنفي”، بأن اللجان المسئولة عن إعداد أكبر مسابقة للتعيين في الوظائف الحكومية، و ذلك في كافة وزارت و أجهزة الدولة الحكومية و جميع الجهات الإدارية التي تحتوي على وظائف شاغرة، قد قاربت على الانتهاء من عملية حصر الوظائف الشاغرة و إعداد الاختبارات اللازمة للتعيين في الوظائف الحكومية و التي على أساسها سيتم اختيار الفائزين.

موعد طرح أكبر مسابقة للتعيين في الوظائف الحكومية:

صرحت “حنفي” بأنه سيتم الإعلان عن مسابقة التعيين في الوظائف الحكومية في شهر يناير 2016، مؤكدة بأن هذه المسابقة دورية سيتم عقدها مرتين سنوياً، في يناير و يوليو من كل عام، و ذلك طبقاً لقانون الخدمة المدنية الجديد.

طريقة التقديم للوظائف الحكومية:

أكدت “حنفي” إلى أن التقديم للاختبارات سيتم من خلال الرقم القومي، بحيث سيقوم الجهاز بنشر استمارة طلب التوظيف على موقع بوابة الحكومة المصرية للوظائف الحكومية، يحصل المتقدم على نسخة مطبوعة منها، و يتقدم للاختبار، دون النظر إلى باقي البيانات، و ذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين بالتقديم.

لافتة إلى أنه بعد ظهور نتيجة الاختبارات، ستقوم مجموعة من اللجان المتخصصة، بالمفاضلة بين المناجحين طبقاً للمعايير الموضحة أدناه.

معايير التعيين في الوظائف الحكومية:

  • نتيجة الاختبارات التي سيعقدها جهاز التنظيم و الإدارة.
  • الأعلى مؤهلاً من حيث الدرجة.
  • الأقدم من حيث سنة التخرج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارجو من سيادتكم خرجى الثانوية التجارية نظام الخمس سنوات قسم تأمينات اجتماهية دفعة 2002

  2. ارجو النظر الى خريجى كليية تربية الى تظلمو فى المسابقة الى فاتت واتبهدلو فى الاختبارات وفى الاخر قعدوا فى قائمة انتظار ارجوكم مدو لهم يد المساعدة قبل العمر ميفوت وخصوصا الخريجى القدام ارججججججججججججججوكم قبلالعمر ميجرى وتقولهم سنكم فات واللة الموفق

  3. ماشاء الله كل اخباركم سارة وبمبى ومفاجاءات حلوة والحياة مختلفة تماما عما يعرفه ويعيشه الناس اله يكسفكم ويفضحكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.