الجهاز المركزي للتنظيم والآدارة : الإعلان عن  أكبر مسابقة للتوظيف بالجهاز الحكومي خلال أيام
فوزيه حنفي

يبدو أن حلم الشباب في الحصول على وظيفة حكومية أصبح قريب المنال هذا ما أعلنت عنه رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والادارة الأستاذة فوزية حنفي، حيث قالت الأستاذة فوزية حنفي أنه خلال الايام القليلة المقبلة سيتم الإعلان عن أكبرمسابقة للتوظيف الحكومي.

وأشارت رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ان الجهات المسئولة عن قيام إعداد مسابقة للتوظيف بالجهاز الإداري بالدولة أوشكت على الانتهاء من كافة الاستعدادت اللازمة للإعلان هذه المسابقة مع مطلع شهر يناير لعام 2016.

وأضافت رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة على أن التقدم لإختبارات تلك المسابقة سيكون من خلال الرقم القومي المسجل في استمارةطلب التوظيف حيث سيحصل المتقدم لشغل الوظائف بتلك المسابقة على نسخة مطبوعة من الرقم ويقوم بإداء كافة الاختبارات اللازمة بغض النظر عن باقي بياناته وبعد أن تظهر نتيجة المسابقة ستتم المفاضلة بين المتقدمين طبقاً للمؤهل الحاصل عليه المتقدم والتقدير العام وكافة المعايير الأخرى المعلن عنها بالمسابقة.

وأكدت رئيسة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أن المعايير الأخرى تشتمل على نتيجة الاختبارات التي سيشرف عليها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة حيث سيتم أختيار الأعلى مؤهلاً من حيث الدرجة والأقدم مؤهل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ياختي شوفي المعاقين الاول ولميهم من الشوارع بدل الوهم والسراب اللي انتوا معايشينهم فيه بأن لهم حقوق والدولة مش نسياهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.