سبب وفاة صالح الحمودي وانظر ماذا وجدوا في جواله بعد وفاته
وفاة الداعية صالح الحمودي

تداول نشطاء تويتر منذ قليل خبر أحزن الكثير وهو خبر وفاة الداعية صالح الحمودي اليوم بشكل مفاجئ، وقد إنتشرت حالة من الحزن بين عدد كبير من المغردين بعد تأكيد هذا الخبر حيث قالوا أن هذا الداعية هو واحد من أفضل الداعية المسلمين في العالم وقد أسلم على يده الكثير في أفريقيا.

سبب وفاة صالح الحمودي

كشف صحف اليوم أن سبب وفاة الشيخ صالح الحمودي هو إصابته منذ أيام قليلة بمرض الملاريا، والذي لم يستطيع الأطباء السيطرة عليه وأدى الى وفاته اليوم، وقد أكدت المصادر أن المرض قد أصابه في أحد الدول الأفريقية والتي كان فيها حيث أن هذا المرض متفشي هناك، وقد عاد الى أرض الوطن وهو مصاب به وتوفي اليوم، وسيتم الصلاة عليه غدا من الرياض.

www.misr5.com/custom/ad.php" >
سبب وفاة صالح الحمودي
سبب وفاة صالح الحمودي

من هو الداعية صالح الحمودي

الكثير من المسلمين حول العالم يعرفونه جيدا ولكن لمن لا يعرف من هو، إنه واحد من الدعاة الذين ذهبوا الى دول أفريقيا وأسلم على يده المئات من الأفارقة، ويقول محبيه عنه أنه يتميز بأسلوبه الذي يجعلك تحب الإسلام كثيرا، ويقولوا أنه منذ 20 عام وهو يعمل في مجال الدعوة الى الإسلام.

حالة من الحزن غير عادية اليوم بين مستخديم التواصل الإجتماعي بعد خبر وفاة الشيخ صالح الحمودي اليوم، حيث قد قال الكثير أنه إنسان خصص حياته لله فقط، وقد قام المغردون بعمل هاشتاج بإسمه للدعاء له ونشر المقاطع الخاصة به كصدقة جارية له.

أخر مقطع لصالح الحمودي مصور له في أفريقيا

تداول النشطاء منذ قليل مقطع فيديو للشيخ صالح الحمودي وقالوا أن الأخير له قبل وفاته، وأشاروا الى أن هذا المقطع تم تصويره في أحد الدول الأفريقية – رواندا أو نيجيريا – حيث يظهر في المقطع أنه يلقن عدد من الأفارقة الشهادة لكي يدخلوا في الإسلام، وقد قال النشطاء أن هذا أخر ما قام به في حياته حيث قد عاد بعدها الى السعودية وتوفي اليوم.

الشيخ صالح الحمودي يلقن أفارقة الشهادة
الشيخ صالح الحمودي يلقن أفارقة الشهادة

 

أجمل ما قيل عن الشيخ صالح الحمودي بعد وفاته

بدء النشطاء على تويتر بالحديث عن الشيخ صالح الحمودي وقالوا عنه أن مات يدعو للتوحيد، وعاش عليها ومات عليها، وأخر قال عاش همه نشر دعوة الإسلام، وقد مات وقد نشر الله حبه في قلوب الناس، وقال أخر تكاد تجزم أن كل الناس تشكره وتمدحه فهنيئا له مصداق قول سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام “أنتم شهدا الله  في الأرض”، في نفس السياق أشار النشطاء الى أن صلاة الجنازة على صالح الحمودي ستكون غدا الأربعاء في مسجد أم الحمام في الرياض.

هاشتاج بإسم صالح العمودي متصدر في تويتر

يبدو أن هناك الملايين حول العالم يحبوا الشيخ صالح الحمودي حيث أنهم قاموا بعمل هاشتاج بإسم وفاة_الداعيه_صالح_الحمودي وفيه قاموا بنشر المقاطع الدعوية التي يتحدث فيه الشيخ رحمه الله، ويذكروا محاسن الشيخ كصدقة جارية له، وقد كتب في هذا الهاشتاج عدد كبير من المشاهير والذين ترحموا على الشيخ، المقطع التالي هو الأكثر تداولا على تويتر للشيخ.

صور جنازة صالح الحمودي

تداول النشطاء صور جنازة الشيخ صالح الحمودي حيث يظهر في الصورة جموع غفيرة جدا قد جاءت من كل مكان لحضور جنازة صالح الحمودي، وقد قال الكثير منهم أن هؤلاء هم أحبابه ورفقائه في الدنيا، وهم الآن يشيعوا جثمانه بعد وفاته، يذكر أن الشيخ قد توفي منذ صباح أمس بسبب مرض الملاريا.

جنازة صالح الحمودي
جنازة صالح الحمودي
جموع غفيرة في جنازة صالح الحمودي
جموع غفيرة في جنازة صالح الحمودي

ماذا وجدوا في جوال صالح الحمودي بعد وفاته

تداول نشطاء تويتر منذ قليل مقطع فيديو قالوا أنه فيديو وجدوه في جوال الشيخ صالح الحمودي بعد وفاته، حيث قد وجدوا مقطع مدته أربعة دقائق يظهر فيها الأعمال الأخيرة التي قام بها الشيخ في رحلة رواندا، ويظهر فيها وهو يقوم برحلة بحرية يدعو فيها المسلمين للنظر في جمال مخلوقات الله على الأرض، وأيضا يظهر في الفيديو المسجد الذي قام ببنائه هناك في رواندا، وأيضا إسلام عدد كبير من الأفارقة هناك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اللهم انت الصديق في السفر والأنيس في الدرب يارب جاورة بعمله الصالح ورحمة يوم لا رحمة لنا سواك وارحم جميع موتا المسلمين الحمدلله على كل حال ربي يمن كتاابه ويسر حسابه وثبته ..

  2. رحم الله الشيخ صالح الحمودي وأسكنه فسيح جناته وجعل جميع ماقدم في ميزان حسناته ولانقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون

  3. الله يرحمهمك شيخ صالح الحمودي يسكنه فسيح جناته نعيم امين يارب العالمين

  4. بيفكرني ايام دوله المرابطين الشيخ عبدالله ابن يسين وشيخ ابوبكر ابن عمرالمتوني الله يرحم جميع المسلمين

  5. الله يرحمه ويغفر له ويسكنة الجنة

    قبل فترة نسقت معه برنامج من الصباح الى الليل يوم كامل لله سبحانه دعوه

  6. إنا لله وإناإليه راجعون ، الله يغفرله ويرحمه ويجعل ماأصابه تكفير وتمحيص ، ويصبر أهله وذويه ويربط على قلوبهم?

  7. اللهم اغفر له ورحمه كل التعليقات تشير إلى أنه انسان رائع جدا كيف لا أعرفه إلا بعد وفاته

  8. وانا لا اعرف الشيخ ولكن اسئل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وان يجمعنا به في الفردوس الأعلى

  9. وانا لا اعرف الشيخ ولكن اسئل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وان يجمعنا به في الفردوس الأعلى
    اللهم امين

  10. انا اعرف الشيخ =حججت معه كان الشيخ يدهب قبل الحج باسابيع للدعوة واسقاية وكان قليل النوم وصاحب صلاة وقيام ليل واقص لكم قصه كنا نصلي الفجر ونجلس حتى الاشراق ونخر ج وكان الشيخ يخرج معنا ثم يرجع بدون علم احد حتى تقريبا الساعة التاسعة وكان يتحدث عن الاسلام وادعوة بعيدا عن الدنيا

  11. اللهم ارحمه واغفر له والله إني آخر مرة رأيته قبل أربعة أشهر رجل محب للدعوة إن لله مااخذ و له مااعطى وكل شيء عنده باجل مسمى فلتصبر ولتحتسب

  12. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة
    كان محبوبا عند جميع الناس مبتسما دائماً
    اللهم أحسن خاتمتنا واغفر له ولنا ولوالدينا ياااارب

  13. هنيئا له حسن الختام عاد من رحلة دعوة .ومات في ارض الحرمين والجموع الغفيرة تدعوا له.. رحمه الله رحمة واسعه واسكنه الفردوس الاعلى

  14. رحمه الله واسكنه فسيح جناته وهذا ان شاء الله يزيدنا صبرا وثباتا على الدعوه في تلك القاره المنسيه فالابتلاءمن الله والاجر من الله ونحن عباد الله

    1. هنيئا لك ياشيخ صالح صدقت الله فصدقك ربي يجعل مثواك الفردوس ويرزقنا بعدك حسن الخاتمة

  15. اخر ما قام به هو تلقين سيدانىت بالشهادة حتى يدخلوا الاسلام وله المثير من المقاطع الرائعة على اليوتيوب
    رحم الله صالح الحمودي

  16. الله يرحمة ويسكنه فسيح جناته ويجعل نصيبة الفردوس الأعلى وينقية من خطاياه كما ينقا الثوب الابيض من الدنس انا لله وانا اليه راجعون

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.