فوائد البسلة الخضراء وتأثيرها الرائع على صحة الإنسان والوقاية من الأمراض
فوائد البسلة

البسلة الخضراء من أفضل الخضروات التى يعشقها الصغار قبل الكبار، ولها طعم متميز ونكهة رائعة يعشقها الجميع، والبسلة الخضراء تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة والفيتامينات التى تفيد الجسم وتؤثر على صحة الإنسان، ونعرض فى تقرير مبسط أهم فوائد البسلة الخضراء وتأثيرها الرائع على صحة الإنسان والوقاية من العديد من الأمراض.

أولا: البسلة الخضراء تقى من سرطان المعدة، لأنها تحتوى على مادة البوليفينول التى تحمى المعدة من السرطان.

ثانيا: البسلة الخضراء تحتوى على فيتامين سى، هـ، ب، أ وتحتوى على مضادات الأكسدة، وتحتوى على نسبة كبيرة من الألياف ومضادات الالتهابات.

ثالثاً: البسلة الخضراء تقى من مرض الشيخوخة المبكرة، وتقوى جهاز المناعة، لأنها تحتوى على مضادات الأكسدة التى تقوى المناعة والصحة العامة.

رابعاً: البسلة الخضراء تساعد على الوقاية من الإصابة بمرض سكر الدم، لأنها تحتوى على ألياف وبروتينات وتحافظ على نسبة السكر فى الدم.

خامساً: البسلة الخضراء تحتوى على مضادات الألتهابات، التى تعمل على تقليل الإصابة بالسكر من النوع الثانى.

سادساً: البسلة الخضراء تعمل على تقوية النظر، لوجود العديد من مركبات الفلافونويد المضادة للاكسدة التى تحافظ على العين وتقوى النظر وتحسن البصر.

سابعاً: البسلة الخضراء تعمل على مكافحة الالتهابات والمفاصل، وتقى من التهابات الشعب الهوائية وتساعد على تقوية العظام وتحافظ على سلامة وصحة الأسنان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.