حارس الزمالك ينتظر قرار الإدارة بالرحيل
ابو جبل

جدد مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، طلبه لنظيره بالزمالك برئاسة مرتضي منصور بضم حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء محمد أبو جبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

و كان مجلس إدارة نادي المصري قد طلب من الزمالك خلال الفترة الماضية ضم حارس المرمي، و لكن رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا الاستغناء عن اللاعب.

و قال مصدر بداخل نادي الزمالك  انه سيتم التعامل مع عرض المصري البورسعيدي بجدية، و سيتم اتخاذ رأي الجهاز الفني بقيادة باكيتا في استمرار اللاعب من عدمه مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وخاصة أن اللاعب سينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي و يستطيع الرحيل لأي نادي آخر.

و أوضح المصدر أن قرار المدير الفني للفريق الأول سيكون هو الحاسم لمجلس الإدارة في التجديد للاعب أو رحيله للاستفادة من انتقاله لأي نادي آخر، و ذلك افضل من رحيله في صفقة انتقال حر.

و من جانب آخر رفض أبو جبل الرحيل عن الزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي انه متمسك بارتداء الفانلة البيضاء، و ذلك بعد تلقيه اكثر من عرض من فرق بداخل الدوري الممتاز، موضحا بانه ينتظر الموقف النهائي من مجلس إدارة القلعة البيضاء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.