آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 15 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 15 ديسمبر 2015 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم

تحديث الساعة السابعة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر اليوم بتشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، تفقد المهندس إبراهيم محلب ميناء شرق بورسعيد، لقاء رئيس الجمهورية برئيس البرلمان العربي.

بدء تنفيذ أعمال توسعة نفق الزهراء، قوافل طبية للكشف على المساجين بمنطقة السجون بطرة، انتهاء تنفيذ طريق العلمين – وادي النطرون يناير القادم.

اجتماع المجلس التنسيقي المصري السعودي، توجه وزير الموارد المائية والري إلى أوغندا، انطلاق فاعليات أول تجمع لهيئات الإفتاء اليوم، انفجار عبوة ناسفة في محيط كوبري قرية شبرامنت.

إجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر يناير القادم، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا على مختلف أنحاء البلاد.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2015

تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تشكيل مجلس إدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس برئاسة رئيس هيئة قناة السويس.

تفقد المهندس إبراهيم محلب ميناء شرق بورسعيد

تفقد اليوم مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية المهندس إبراهيم محلب ميناء شرق بورسعيد؛ وذلك للاطمئنان على سير أعمال توسعة الميناء.

لقاء رئيس الجمهورية برئيس البرلمان العربي

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس البرلمان العربي أحمد الجروان، كما سيلتقي أيضا اليوم بولي ولي عهد المملكة العربية السعودية الأمير محمد بن سلمان، وذلك في حضور رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

بدء تنفيذ أعمال توسعة نفق الزهراء

توجه صباح اليوم محافظ القاهرة الدكتور مصطفى جلال السعيد إلى طريق الأوتوستراد؛ وذلك لتفقد بدء تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة نفق الزهراء، وذلك في إطار تيسير الحركة المرورية بالطريق.

قوافل طبية للكشف على المساجين بمنطقة السجون بطرة

أصدر وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار قرارا يتضمن توجيه قافلة طبية مكونة من ثلاثة عشر طبيبا إلى منطقة السجون بطرة؛ لتوقيع الكشف الطبي على نزلاء السجن.

انتهاء تنفيذ طريق العلمين – وادي النطرون يناير القادم

أصدرت الهيئة القومية للسكة الحديد قرارا يتضمن بدء تطبيق قانون السفر بالقطارات، وذلك في إطار مجهودات هيئة السكة الحديد لمواجهة التهرب من تذاكر القطارات، كما صرح وزير النقل الدكتور سعد الجيوشي عن الانتهاء من تنفيذ طريق العلمين – وادي النطرون خلال شهر يناير القادم.

اجتماع المجلس التنسيقي المصري السعودي

يجتمع اليوم الثلاثاء المجلس التنسيقي المصري السعودي برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعل؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات والتعاون في مختلف القطاعات والمجالات بين مصر والمملكة العربية السعودية.

توجه وزير الموارد المائية والري إلى أوغندا

توجه وزير الموارد المائية والري الدكتور حسام مغازي إلى دولة أوغندا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وكذلك بحث سبل دعم المشروعات المشتركة بين البلدين.

انطلاق فاعليات أول تجمع لهيئات الإفتاء اليوم

تنطلق اليوم الثلاثاء الفاعليات الخاصة بأول تجمع لدور وهيئات الإفتاء على مستوى جميع بلدان العالم في القاهرة، وذلك تحت رعاية دار الإفتاء المصرية.

انفجار عبوة ناسفة في محيط كوبري قرية شبرامنت

أسفر حادث انفجار عبوة ناسفة بدائية الصنع زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في محيط كوبري قرية شبرامنت بمحافظة الجيزة عن انفجار خط مياه الشرب المغذي للقرية.

إجراء قرعة المرحلة الثانية من مشروع دار مصر يناير القادم

صرح مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس خالد عباس عن إجراء القرعة الخاصة بالمرحلة الثانية من وحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط خلال الأسبوع الأول من شهر يناير القادم.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 8.65 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 7.8083، والبيع: 7.8301 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 268024.63 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 268.03.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للبرودة ليلا على مختلف أنحاء البلاد

يسود اليوم طقس معتدل على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية حتى شمال الصعيد، مائل إلى البرودة ليلا على مختلف أنحاء البلاد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 19 درجة.