بالفيديو أحمد موسي يعرض صور فاضحة للنائب خالد يوسف
أحمد-موس-وخالد-يوسف-

عرض الإعلامي احمد موسي عبر برنامج على مسئوليتي فيديو فاضح للمخرج السينمائي خالد يوسف، الفائز مؤخرا بعضوية مجلس النواب عن دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية، عبر العملية الانتخابية التي تمت منذ أيام قليلة لانتخاب نواب مجلس الشعب 2015، الاستحقاق الثالث بخارطة الطريق المصرية.

وتحدث أحمد موسى عن عدم رغبته بث هذه الصور قبل أن يملك الدليل المادي على تلك الاتهام الموجه للنائب خالد يوسف، وطالب موسي خالد يوسف بالخروج على المواطنين وتفسير حقيقة هذه الصور، للعامة لمن أعطاه صوته بانتخابات مجلس النواب 2015، ونفي تلك الواقعة، وتبرأة نفسه لأنه الآن نائب عن الشعب، وتوضيح حقيقة فبركة تلك الصور من عدمه.

قد يُهمك أيضاً:

فضيحة نائب سلفي يستولى على 42 ألف فدان

رد فعل رئيس جامعة القاهرة على دعوات مهرجان “البوسة” بكلية التجارة.

ووجه موسى الاعتذار للمواطنين عن بثه مثل هذه الصور، وسيعرض صورتين فقط من حجم الصور التي يمتلكها الكثيرة وقال “الصور كتير كتير”، وتظهر اتهام خالد يوسف بفعل فاضح، موضحا وجود بلاغ أمام النيابة العامة ضد المخرج والنائب خالد يوسف في تلك الواقعة.

وقال موسي انه لا يمكن لعميد كلية أن يشهر ببيته ويتجنى على النائب خالد يوسف، مشيرا للصور الرهيبة التي يمتلكها والتي لا تصلح أن تعرض بقناة مصرية بل قناة تركية على سبيل المثال هي من تقوم ببث هذه الصور الفاضحة، ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل القوية والمفاجأة عن تلك الواقعة عبر هذا الفيديو وتصريحات الإعلامي احمد موسي بقناة صدى البلد.

مقدم البلاغ للنيابة يروي التفاصيل

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. احمد موسى بيتاجر و يكسب فلوس بكثره الاعلانات على فضائح الناس اتقى الله و بلاش تشهير بالناس حتى لو كان كلامك صحيح

  2. اطالب الريس عبدالفتاح السيسي بعزل احمد موسي عن الاعلام السيسي رجل محترم وهيعزل احمد موسي

  3. ما هذا الذي وصلنا اليه من تدنى الاخلاق مع انى لا احب خالد يوسف واكرهه لكن لماذا التشهير به هكذا ولمصلحة من ؟ حتى ولو كان كلام احمد موسي صحيح !!!!! لاشك ان احمد موسي مدفوع !!! لقد قاربت الساعة ان تقوم وتلك امارتها تظهر يوما بعد يوم اللهم ارحمنا من كل تللك الوجوة آمين

  4. هل تذكرون مصر في زمن سيدنا يوسف عليه وعلي نبينا افضل الصلاة و السلام…. زمن كثر فيه الفحش والفساد !! بل المجاهرة بهما علنا … وعقاب من يأبي الانخراط فيهما… امرأة العزيز … أي والله امرأة عزيز مصر تراود فتاها عن نفسه وتغلق الأبواب … هكذا سطرها القرآن بكلام رب العالمين تتلى إلى يوم الدين : وَرَاوَدَتْهُ الَّتِي هُوَ فِي بَيْتِهَا عَن نَّفْسِهِ وَغَلَّقَتِ الْأَبْوَابَ وَقَالَتْ هَيْتَ لَكَ قَالَ مَعَاذَ اللهِ إِنَّهُ رَبِّي أَحْسَنَ مَثْوَايَ إِنَّهُ لَا يُفْلِحُ الظَّالِمُونَ… ولأن الفُجْر كان سائدا فأغضبها حديث نسوة المدينة عنها وكيف ينكرون عليها فعلتها الفاضحة !!!! وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي الْمَدِينَةِ امْرَأَتُ الْعَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَن نَّفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبًّا إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ… فلم تسكت لتستر نفسها بل أصرت واستكبرت…فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِّنْهُنَّ سِكِّينًا وَقَالَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلَّهِ مَا هَٰذَا بَشَرًا إِنْ هَٰذَا إِلَّا مَلَكٌ كَرِيمٌ … وأصرت ان تجبره على الفاحشة وإلا …..قَالَتْ فَذَٰلِكُنَّ الَّذِي لُمْتُنَّنِي فِيهِ وَلَقَدْ رَاوَدتُّهُ عَن نَّفْسِهِ فَاسْتَعْصَمَ وَلَئِن لَّمْ يَفْعَلْ مَا آمُرُهُ لَيُسْجَنَنَّ وَلَيَكُونًا مِّنَ الصَّاغِرِينَ… هذا هو جزاء من يستعصم في هذا الزمان وفي زماننا الان…الزمان يكرر نفسه في المحروسة …. أمثال امرأة العزيز كثير وأمثال العزيز أكثر…وحكم القضاء الشامخ وقتها على سيدنا يوسف النبي ابن النبي بالسجن رغم براءته و إثباتها بمعجزة إلهية … شهد شاهد من أهلها وانطق الله رضيعا ليحكم ببراءة سدنا يوسف وفحش امرأة العزيز حكم عليه بالسجن لأنه لم يرتكب جريمة الزنا مع امرأة عزيز مصر..مصر المحروسة…و يصور رب العالمين حال مصر والمصريين عن فترة وجود سيدنا يوسف بينهم وأفضاله عليهم … بصورة مأساوية ينضح منها نكران الفضل والجميل بل بشعورهم بالراحة لموت سيدنا يوسف …لقد انزاح عنهم عبئ رسالته لهم … ليعودوا إلى الانغماس في ملذاتهم وفجرهم وفحشهم فيذكر الله حالهم في الآية الوحيدة التي جاء فيها ذكر سيدنا يوسف في غير سورة يوسف فيقول: الآية ٣٤ من سورة غافر :وَلَقَدْ جَاءَكُمْ يُوسُفُ مِن قَبْلُ بِالْبَيِّنَاتِ فَمَا زِلْتُمْ فِي شَكٍّ مِّمَّا جَاءَكُم بِهِ حَتَّىٰ إِذَا هَلَكَ قُلْتُمْ لَن يَبْعَثَ اللهُ مِن بَعْدِهِ رَسُولًا كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ صدق الله العظيم …. هل تغير الوضع؟؟؟ اسألوا انفسكم..كيف يسمح عميد كلية لزوجته بأن تذهب لوكر دعارة يعلمه القاصي قبل الداني ويحضرها من الاسكندرية إلى القاهرة ويتركها لتصعد وحدها إلى وكر الفساد!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.