التخلص من الدهون بسرعة عن طريق رجيم الفواكه
طريقة فعالة للتخلص من الدهون

الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد والدهون المتراكمة يسعون جاهدين إلى التخلص من هذا الوزن، لكن السؤال المطروح هو هل يمكن لكل هؤلاء الأشخاص تتبع رجيم الفواكه.

الجواب من أخصائي الغذية الذي يجب إستشارته قبل البدء في تتبع رجيم الفواكه بخصوص هل الجسم قادر على تحمل الرجيم خصوصا أنه قاسي شيء ما ومسألة التأكد من سلامة الجسم وخلوه من الأمراض، والتعرف على مدى إمكانية إتباع الرجيم من عدمه أمر مهم لتفادي النتائج والأعراض الجانبية السلبية.

رجيم سريع للتخلص من الكرش بصفة نهائية

رجيم الفواكه لمدة أسبوع

يمكن تطبيق رجيم الفواكه حسب خبراء التصحة والتغذية لمدة أسبوع، ويمكن أن يصل الوزن التي تفقده الى 7 كيلو خلال هذه المدة، وتعتبر ثمار الكمثرى والتفاح والبرتقال واليوسفى من أهم الفواكه التي يقصد بها هذا الرجيم السريع.

الخضار التي ينصح بها في رجيم الفواكه

أهم شيء هو تناول هذه الخضار بدون زيت حتى تعطي مفعولها الجيد للتخلص من الدهون المتراكمة حول منطقة البطن والأرداف، ويمكن تناول هذه الخضار طازجة أو بالطهى مع المرقة مثل الخيار والكرنب، وكذلك الخس والكوسة والكزبرة والجرجير والبازلاء والبامية والبقدونس والباذنجان والفاصوليا.

مشروبات خارقة لحرق الدهون بسرعة

نصائح بخصوص رجيم الفواكه

تتركز نصائح الخبراء حول الإبتعاد عن تناول السكر أو التقليل منه على الأقل، وبالنسبة للحليب يجب أن يكون قليل أو خالي من الدسم كما يستحب أكل البيض المسلوق والإبتعاد عن القلي، كل هذه النصائح من أجل رجيم أسرع وحرق الدهون بطريقة فعالة.

رجيم سريع للتخلص من الدهون في 3 أيام

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.